دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

عرض حصري - مقابل اعتماد - شخص واحد

قطة بنات
ManDesign
ismail-
RiYOX
ملك القراصنة 1
Osman Design
احبة في الله
Magic Designer
اسير المعذب
13 مشترك

descriptionعرض حصري - مقابل اعتماد - شخص واحد - صفحة 2 Emptyعرض حصري - مقابل اعتماد - شخص واحد

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
اليوم جتلكم عرض جديد وحصري !!
العرض هو :
تسجل عندي ب 250 عضو واسماء مغتلفة ةان لا تكون عشوائية (يسيسيسي,dsdsfedf)هكذا لا تقبل
والمقابل تحصل على 500 اعتماد

ملاحظة : الاسماء غير عشوائية , الايميل غير مهم , الغة عربي انكليزي , و تسجيل دخول ل 10 عضو

-------------- او ----------

250 رد منسق
واقل من 7 كلمة لا يقبل ولا يحسب
المدة 3 ايام

الي يريد ويقبل هاي الشروط .

لشخص واحد

اول واحد يرد وقابل الشروط
او ينتظر رد مني .

عدل سابقا من قبل اسير المعذب في الإثنين 6 يونيو 2011 - 2:35 عدل 1 مرات

descriptionعرض حصري - مقابل اعتماد - شخص واحد - صفحة 2 Emptyرد: عرض حصري - مقابل اعتماد - شخص واحد

more_horiz
يلا ياريت ترسلي الاعتمادات بسرعه اخي

descriptionعرض حصري - مقابل اعتماد - شخص واحد - صفحة 2 Emptyرد: عرض حصري - مقابل اعتماد - شخص واحد

more_horiz
Magic Designer كتب:
يلا ياريت ترسلي الاعتمادات بسرعه اخي

تم تحويل

more_horiz
انا موافق علي 250 رد منسق

منتظر ردك

more_horiz
بانتظار تأكيد الاخ Magic Designer
يتم غلق الموضوعـ ،،

more_horiz
خلاص تم ارسال الاعتمادات شكرا لك اخي

more_horiz
الاخ اسير المعذب
هل تم الانتهـاء من العرض ؟

more_horiz
قديم ومهمل
يتم غلق المواضيع التي يكون اخر رد فيها منذ اكثر من اسبوعين
يغلق الموضوع

more_horiz

قديم ومهمل
يتم غلق المواضيع التي يكون اخر رد فيها منذ اكثر من اسبوعين
يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي