دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionاحذروا هذا النصاب موجود فى المنتدى Emptyاحذروا هذا النصاب موجود فى المنتدى

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

ايها الاخوة الاعضاء احذروا هذا النصاب احمد متولى

لقدذكر فى كل اعلاناته فى المنتدى بان اللى حايسجل فى منتدى قاتل الابداع والتميز

سوف يسجل هو فى منتداه بثلاث اشخاص

وانا ميمى الماظ امس سجلت فى المنتدى بتاعة والى الان لم يسجل لا هو ولا حتى اصدقائه

هو بيعمل اعلان لمنتداه فقط ولكن بالنصب والاحتيال

علشان تدخل المنتدى بتاعة وتسجل وانت عارف اللى بيسجل فى اى منتدى لا تسطتيع الغاء عضويتك من المنتدى

وبكدة يحصل على الكثير من الاعضاء وليس مهم دخولك للمنتدى باستمرار والمشاركة فيه والمهم فقط التسجيل فى المنتدى

برجاء احزروا هذا االنصاب

وانا بطلب من ادارة هذا المنتدى حذف عضوية هذا النصاب فورا

حفاظا على الاعضاء من النصابين والمحتالين

وشكرا لحسن استماعكم وانتباهكم

اخوكم ميمى الماظ

flower flower flower flower flower flower

descriptionاحذروا هذا النصاب موجود فى المنتدى Emptyرد: احذروا هذا النصاب موجود فى المنتدى

more_horiz
شكرا لك اخى

ضع شكواك فى قسم الشكاوى صدقنى سوف يأخذها المشرفون بعين الاعتبار

descriptionاحذروا هذا النصاب موجود فى المنتدى Emptyرد: احذروا هذا النصاب موجود فى المنتدى

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

لكل عضو في هذا المنتدى الحق في اشهار منتداه لمرتين في قسم الاشهار و طلب تبادل اعلاني و تسجيل،لا تستعجل يا أخي،فهناك ظروف تمنع اللآخرين من الوفاء بوعود التسجيل مثل النسيان،ولم يمضي بعد أكثر من يوم على موضوعه ،ونحن أسرة واحدة في هذا المنتدى،فالاولى هو استفسارك منه بواسطة الرسائل الخاصة عن سبب عدم تسجيله في منتداك،و في الاخير الفوز للعضو الملتزم و المحترم لوعوده و المتميز بوفائه و أمانته.

more_horiz
السلام عاليكم
مرحبا
اخى اولا عند فتحك للشكوى تحدث باسلوب مهذب شوى
هل انت متاكد انه نصاب و باى دليل تكتب هذا كعنوان شكوتك
ثانيا مثل ما قال لك sahm176 اعمل به الاول و عند عدم الرد
افتح شكواك مش بمجرد تسجيل تفتح شكوى
شكرا لتفاهمك معنا
تم الحل
مقفل

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى