دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

مشكلة في Facebook Connect

مرسا
برشلوني العالمي
ranaa
mohamed.saber
aljna
صاحب السلسلة
10 مشترك

descriptionمشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 Emptyمشكلة في Facebook Connect

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اول ما ادخل الصفحة يطلع (يجب التأكّد من حسابك قبل أن تصبح قادراً على القيام بهذا العمل. من فضلك أكّد حسابك بإضافة الهاتف المحمول أو بطاقة الإئتمان خاصّتك.)

طبعا بظغط على الهاتف المحول لانو ماعندي بطاقة ائتمان يطلع (لم يتم العثور على الصفحة المطلوبة.

عودة إلى الصفحة الرئيسية
عودة إلى الصفحة السابقة

descriptionمشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 Emptyرد: مشكلة في Facebook Connect

more_horiz
شوفوا انا دخلت تاني صفحة التطبيقات دي صفحة التطبيقات
وسجل دخولك للفيس بوك

وبعدين كتبت
اسم المنتدى
ورابط المنتدى كامل زي ده http://www.sbayawshbab.co.cc/
واللغة العربية زي الصورة دي
مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 23-06-10

تنسخ مفتاح "ID" للتطبيق الخاصة بنظام Facebook Connect كما تم اعطاؤه لك:

مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 23-06-12

و تضعه في الحقل المخصص لهذا الغرض في لوحة ألإدارة >> عناصر إضافية >> نظام Facebook Connect >> تشكيل >> مفتاح "ID" للتطبيق

مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 23-06-13

مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2  ثم تفعل نظام Facebook Connect باختيارك "نعم" في خيار التفعيل و تسجيل الدخول التلقائي للمنتدى و نظام دعوة الأصدقاء:

مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 23-06-14

ومتحطوش الكود اللي في الامثلة ده بس اعملوا الخطوات دي وان شاء الله هيشتغل معاكم

descriptionمشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 Emptyرد: مشكلة في Facebook Connect

more_horiz
مش شغاله بردو

more_horiz
محمد بلياردو كتب:
مش شغاله بردو

شغالة والله جرب انت بس واحدة واحدة ومتحطش غير App ID و App Secret
واعمل نعم على الكل وهو هيشتغل

more_horiz
اول ما ادخل الصفحة دي ما يطلع لي هذا مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 23-06-10

يطلع لي( يجب التأكّد من حسابك قبل أن تصبح قادراً على القيام بهذا العمل. من فضلك أكّد حسابك بإضافة الهاتف المحمول أو بطاقة الإئتمان خاصّتك.)

واذا ظغت على اضافة الهاتف المحمول يطلع

Page not found
لم يتم العثور على الصفحة المطلوبة.

عودة إلى الصفحة الرئيسية
عودة إلى الصفحة السابقة

Laughing

more_horiz
اعتقد ان الاشكال من الفيس بوك نفسه

more_horiz
هل تم الحل ؟

more_horiz
لالالا لم يتم الحل مستنين منكم الحل

more_horiz
aljna كتب:
اعتقد ان الاشكال من الفيس بوك نفسه

طيب والحل ...

بس المشكلة تكون عندنا في ناس شغالة عندهم سويت اكتر من ثلاث حسابات مافي ولا واحدة اشتغلت

more_horiz
اعتقد ان دولتك تمنعك

more_horiz
والله ماأقدر اساعدك في شي

more_horiz
aljna كتب:
اعتقد ان دولتك تمنعك

طيب انا دولتى تمنعنى انا كمان انا عملت كذا حساب مفيش فايده
المفروض تحلولنا مشكلتنا لانها مشكله منتديات كتير غيرنا

more_horiz
حاولوا تفعلوا رقم موبايلكم على حساب الفيس بوك من ( الحساب - اعدادات الحساب - الهاتف المحمول ).. انا كنت عاملة تفعيل قبل ما ادخل على صفحة التطبيقات واشتغل

more_horiz
انا عندي نفس المشكله

ارجو احد يحلها Laughing

مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 447260

more_horiz
ranaa كتب:
حاولوا تفعلوا رقم موبايلكم على حساب الفيس بوك من ( الحساب - اعدادات الحساب - الهاتف المحمول ).. انا كنت عاملة تفعيل قبل ما ادخل على صفحة التطبيقات واشتغل

تنشيط الهاتف

تتيح عملية التنشيط لفيس بوك موبايل إرسال رسائل
نصية إلى هاتفك. يمكنك عندئذٍ استلام إشعارات حول طلبات الصداقة،
والرسائل، ومنشورات الحائط وتحديثات الحالات من أصدقائك.كما يمكنك أيضاً تحديث حالتك، أو البحث عن أرقام هواتف، أو تحميل صور ومقاطع فيديو من هاتفك.قم بالتسجيل في الرسائل النصية الخاصة بفيس بوك مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 GsNJNwuI-UM

تم وصول كود تفعيل بالفعل

ولما بدوس على التسجيل فى الرسائل

بيدينى

تنشيط نصوص فيس بوك (الخطوة 1‏ من 2‏)

يرجى اختيار بلدك وموفر خدمة الهاتف المحمول:

ولما اختار فودافون والتالى

بيدينى

تنشيط نصوص فيس بوك (الخطوة 2‏ من 2‏)

• أرسل الحرف F‏ إلى 3265

• لدى استلامك رمز التشغيل، أدخله هنا:

• لا يفرض فيس بوك أي تكلفة إضافية مقابل هذه الخدمة. ولكن يتم فرض تكاليف المراسلات العادية.
إضافة رقم الهاتف هذا إلى صفحتي الشخصية

مفيش اضافه رقم هاتف اضيفه منين يا قمر والله انا تعبت عاوزين رمز التشغيل اللى هيبوصل للتليفون طيب اضيف التليفون منين
انا زهقت

more_horiz
ااعتقد ان المشكله من الزعيييييييييييم الزعيييييم ال هيحلهااااا لان دى مشكله فى اكتر المنتتديااااات لازم تتبعووهاااااا

more_horiz
قم ببناء ويب اجتماعي و شخصي.

Facebook's powerful APIs enable you to create social experiences to drive growth and engagement on your web site.
اضف فيس بوك لموقعي

تطبيقات وامور اخرى

• مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 Icn_mobileتطبيقات الهاتف المحمولاضف فيس بوك لتطبيق الهاتف المحول الخاص بك

• مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 Icn_facebook_appsتطبيقات على Facebook.comاندمج مع تجربتنا من خلال الشفرة الاساسية لنا

• مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 Icn_open_sourceمفتوح المصدرقم بالبناء بنفس التقنيات التي نستخدمها

ما الجديد

• Platform Updates: Operation Developer Love
    اليوم by Jan Jezabek
  • Platform Updates: Operation Developer Love
    30 أبريل by TR Vishwanath
  • The Send Button, Because Sometimes It’s Private
    25 أبريل by Abe Parvand
  • المزيد

عرض

مشكلة في Facebook Connect - صفحة 2 Home_showcase_teaserشاهد كيف قامت بعض الشركات بجعل مواقعها اكثر اجتماعيه و شخصية مع فيس بوك

more_horiz
شكرا رنا خلاص انحلت المشكلة مقابل 25 هللة هع

شكر رنا What a Face

more_horiz
بالتوفيق لك
تم الحل
يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي