دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionعرض لأهل الامارات أو الخليج 100 أعتماد Emptyعرض لأهل الامارات أو الخليج 100 أعتماد

more_horiz
السلام عليكم

هل تريد 100 أعتماد

أنا أملك 100 أعتماد

نبدأ المزاد

15 درهم أماراتي

أو 15 ريال سعودي

مع أجمل تحية

descriptionعرض لأهل الامارات أو الخليج 100 أعتماد Emptyرد: عرض لأهل الامارات أو الخليج 100 أعتماد

more_horiz
ممنوع عروض اى شيىء مقابل اعتمدات لمنتدى لا يمتلك دومين احترافى

مخالف يغلق

اغلاق

descriptionعرض لأهل الامارات أو الخليج 100 أعتماد Emptyرد: عرض لأهل الامارات أو الخليج 100 أعتماد

more_horiz
هل تريد أنا أصورة لك صورة

هذه هو الدليل https://i.servimg.com/u/f23/16/33/67/74/oouu_o10.jpg

أنا وااااااااثق من كلامي وأنا أنسان صااااااااادق في كلامي

more_horiz
أخي واش ريك في 100رد بي 50 من أعتمادك

more_horiz
هلا حبيب قلبي

موفق في عرضك لاكن كيف سترسل الاعتمادات..؟

لا توجد طريقة في لوحة الادارة

more_horiz
اخي انا من الجنووب ايين انت

بالتوووفيييق في عرررضك

more_horiz
عزيزي تلك قوانين المنتدى لا علاقه لها بالاشخاص
+
انه لايمكن تحويل الاعتمادات من منتداك لمنتدى اخر ,,

more_horiz
رآآسم الاحساس

هل
أنت موافق على العرض

more_horiz
نعم مواافق لكن كيييف اعطييك 15 رياال ؟؟

انا في جنووب السعوودية

more_horiz
Mezo Maz كتب:
ممنوع عروض اى شيىء مقابل اعتمدات لمنتدى لا يمتلك دومين احترافى

مخالف يغلق

اغلاق

+

الاعتمادات التى توجد داخل المنتدى لا يمكن اعطءها لاى منتدى اخر

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي