دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionطلب موافقة الادارة والاخوة الاشراف Emptyطلب موافقة الادارة والاخوة الاشراف

more_horiz
السلام عليكم
لدية مقترح بفتح موضوع مثبت في كل قسم من اقسام الفريق الخاصة

وهذا الموضوع يكون للدعم والمساعدة
وذلك لتجنيب اعضاء الفريق فتح مواضيع المساعدة على العام

لذا بانتظار رائكم ومقترحاتكم حول هذا الموضوع
والموافقة علية للبدء بتثبيت موضوع في كل قسم

descriptionطلب موافقة الادارة والاخوة الاشراف Emptyرد: طلب موافقة الادارة والاخوة الاشراف

more_horiz
فكرة جميله فعلا

descriptionطلب موافقة الادارة والاخوة الاشراف Emptyرد: طلب موافقة الادارة والاخوة الاشراف

more_horiz
انتي الاروع اختي سحر
شكرا لمرورك وتشيجيعك
لكي مني الف تحية وسلام

بانتضار بقية الاخوة

والادارة للموافقة

more_horiz
والله يا دكتور فعلا هذا الموضوع الي كنا نحتاجه من زمان
يعطيك العافية على هذه الأفكار النيرة
بارك الله فيك

more_horiz
الله يبارك فيك اخي الكريم
بجد ردك افرحني
ففي هذا الموضوع نستطيع مساعدة بعضنا البعض
وكذلك تجنيب افراد الفريق الاحراج وفتح المواضيع في العام

وانا ساتكفل بالرد ان شاء الله
وذا صادفني شئ لا اعرف سوف اقوم بمراسلة الاخوة ممن لديهم معرفة بالموضوع
وجلب الحل

بانتظار الادارة للبت في الموضوع

more_horiz
طبعا موضوع جميل ورائع
ولكن سياستي منذ البدايه لا احب الموضوع الموحده
وخاصة انه كلما كبر المنتدى وزاد عدد افراد الفريق نتوه في تعدد الصفحات
انا معك يادكتور محمد ولكن بدل الموضوع الموحد يقوم كل فرد في الفريق بفتح موضوع بمايريد في قسمه لانه طلب شخصي له اما لو قمنا بفتح موضوع موحد فلا استفاده منه نهائيا بفرض انه قام اربعه بكتابة طلبهم دفعه واحده وقمنا بالاجابه عليهم باستخدام زر اقتباس ويعود الاربعه بالمناقشه على من سترد وعلى من ستوجه التناقش ؟
الافضل كل فرد من افراد الفريق يفتح موضوع بطلبه ونقوم بمساعدته ومناقشته الى ان يصل الى حل
مارايكم

more_horiz
نعم انا معك اخي الفكرة المطروحة من قبلك هية الافضل بالطبع

شكرا لك
لكن هل نقوم بفتح موضوع نبين فيةانة يحق لكل فرد من الفريق
ان يقوم بفتح موضوع طلب المساعدة في قسمة

more_horiz
اه...اخي هم يعلمون ذلك،، بامكانك مراسلتهم على الخاص وتوضيح الامـــــــــــــر

more_horiz
مقترح مهم في الحقيقة
وأشكر الأخ حامد على تعليقه
ذلك لفائدة منتدانا

more_horiz
شكرا لك اخي توات على توجدك في الموضوع
طبعا رأيك يهمنا

more_horiz
تمام كده موافقة الجميع

حضرتك تعمل الموضوع زى تنببيه على جميع الاقسام ان اى مشرف عاوز اى شى يعمله فى قسمه واحنا نرد عليه

لان الفكرة بجد روعة

more_horiz
شكرا لك اختي سحر
وان شاء الله سوف يتم عمل الموضوع
وتعميمة على كافة اقسام الفريق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي