دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionانا صممت بوابة بس ما اعرف علي اي مركز ارفعها و هي من صيغة هتمل Emptyانا صممت بوابة بس ما اعرف علي اي مركز ارفعها و هي من صيغة هتمل

more_horiz
شباب انا ابغي مركز لرفع لا يحتاج تسجيل و يكون يسمح برفع البوابةانا مصممها بالفوتوشوب لمدة 3 ساعاة وبدون توقف بس ما ااعرف ارفعها و اذا كانت الطريقة غير الرفع فما هي ارجو منكم الاجابة و بسررررعة

descriptionانا صممت بوابة بس ما اعرف علي اي مركز ارفعها و هي من صيغة هتمل Emptyرد: انا صممت بوابة بس ما اعرف علي اي مركز ارفعها و هي من صيغة هتمل

more_horiz
شرح استخدام مركز رفع servimg سيرف ايمج واستعماله من خلال لوحه التحكم الخاصه بمدير المنتدى

descriptionانا صممت بوابة بس ما اعرف علي اي مركز ارفعها و هي من صيغة هتمل Emptyرد: انا صممت بوابة بس ما اعرف علي اي مركز ارفعها و هي من صيغة هتمل

more_horiz
لا يقبل

عدل سابقا من قبل azomio في الإثنين 28 مارس 2011 - 10:23 عدل 1 مرات

more_horiz
أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا
لا لم يتم الحل اسف لكني تسرررعت هو ما يقبل نوع الهتمل ابغي بديل

more_horiz
هل يةجد صيغة صورة هتمل

more_horiz
لا ليست مجرد صورة هي بوابة بلروابط و مصممه بالفوتوشوب

more_horiz
ارفعها على الهتمل
درس في HTML للمبتدئين

-صفحات HTML

more_horiz
لا مش هيك
انا اقصد ابغي ارفع بوابة /صفحة ويب/ فيها روابط و فيها صور
لو ما تعرف كيف الرفع اريد كيفية صنع بوابة فقط و جعلها في منتداي
ابغي انك تجاوبني بسسسررررررررررررررعة

more_horiz
البوابة : شرح مفصل كيفية استخدام البوابة

more_horiz
ياخي انت صممت البوابة بالفوتوشوب هل قطعتها بالاميج رريدي اداقطعتها احفظها بصيغة الهتمل
الان لازمنا برنامج الفرونت بيج
1 تفتح برنامج الفرونت بيج وبالفرونت بيج نفتح صفحة الهتمل الي صممناها بالفوتوشوب ويظهر الكود
2 تدهب لمجلد صور البوابة لي حفظته بالفوتوشوب وترفعهم على مركز رفع
وفي الكود بالفرونت بيج هناك مثلا الصور 1 مكتوب imag 1ترفع الصورة
1 وتضعه مكان imag
وهكدا الى ان تضع كل الصور
الان الود صار جاهز
ادهب الى منتداك
لوحة الادارة....عناصر اضافية....صفحات الهتمل
وهناك ضع الكود
ملحوظة هدا شرح انا استعمله في تصميم البوابات
بالتوفيق اخي انا صممت بوابة بس ما اعرف علي اي مركز ارفعها و هي من صيغة هتمل 95296

more_horiz
Islamic Designer كتب:
ياخي انت صممت البوابة بالفوتوشوب هل قطعتها بالاميج رريدي اداقطعتها احفظها بصيغة الهتمل
الان لازمنا برنامج الفرونت بيج
1 تفتح برنامج الفرونت بيج وبالفرونت بيج نفتح صفحة الهتمل الي صممناها بالفوتوشوب ويظهر الكود
2 تدهب لمجلد صور البوابة لي حفظته بالفوتوشوب وترفعهم على مركز رفع
وفي الكود بالفرونت بيج هناك مثلا الصور 1 مكتوب imag 1ترفع الصورة
1 وتضعه مكان imag
وهكدا الى ان تضع كل الصور
الان الود صار جاهز
ادهب الى منتداك
لوحة الادارة....عناصر اضافية....صفحات الهتمل
وهناك ضع الكود
ملحوظة هدا شرح انا استعمله في تصميم البوابات
بالتوفيق اخي انا صممت بوابة بس ما اعرف علي اي مركز ارفعها و هي من صيغة هتمل 95296

كلامك صحيح 100
اعمل مثل ما يقول

more_horiz
هل تم الحل اخي
تم شرح الطريقة بصورة كاملة في الاعلى
بانتظار ردك

more_horiz
انا لم اافهم جيدا و لكن ساحاول

تم الحل نعم تم الحل

more_horiz
azomio كتب:
انا لم اافهم جيدا و لكن ساحاول

تم الحل نعم تم الحل

يغلق اذا

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي