دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionتنبيه داخل الدردشة مهم لكل مشرف ارجو التثبيت  Emptyتنبيه داخل الدردشة مهم لكل مشرف ارجو التثبيت

more_horiz
سلام عليكم
اهلا بكم في منتدى الدعاية والاشهار

واهلا بكل المشرفين
اما بعد حبت افتح الموضوع الجميل والمهم لكل مشرف

الموضوع هو عبارة عن تنبيه داخل الدردشة

ماذ تعني؟
يعني راح تنبه جيمع الاعضاء

ههه كيف؟
1- ==تنبيه:الى كل الاعضاء ==عدم تكرار الرابط= العروض ممنوعة الا عرض تبادل تسجيل=من يخالف يطرد او يقصى

او
2- تنبيه= يحق لكل عضو وضع رابط في كل صفحة= عرض تبادل تسجيل==وضع رابط العرض داخل منتدى الدعاية=من يخالف يطرد او يقصى

تحياتي
ارجو التثبيت

وبذلك يكون العضو اخذ تنبيه وانذار ويتجن التكرار ويكون اكثر حذراا

descriptionتنبيه داخل الدردشة مهم لكل مشرف ارجو التثبيت  Emptyرد: تنبيه داخل الدردشة مهم لكل مشرف ارجو التثبيت

more_horiz
يعني مو شيء اساسي
لان العضو الي يدخل الدردشة لزم يكون قارئ للقوانين وبعدين نحن راح نعطي انذار يعني راح يعرف ان في قوانين

descriptionتنبيه داخل الدردشة مهم لكل مشرف ارجو التثبيت  Emptyرد: تنبيه داخل الدردشة مهم لكل مشرف ارجو التثبيت

more_horiz
matary كتب:
يعني مو شيء اساسي
لان العضو الي يدخل الدردشة لزم يكون قارئ للقوانين وبعدين نحن راح نعطي انذار يعني راح يعرف ان في قوانين

صدقني اخي
اراهتك انه
60 بالمئة من الاعضاء الدردشة لا يعرفون القوانين
سوى التكرار الرابط
والكتابة اكثر من سطرين

more_horiz
matary

ممكن استفسار

اذا مشرف قسم او مشرف المنتدى او رأيس الاشراف نبه عضو هل ارسل له على الخاص بعدمم التنبه ام ماذا..؟
ممكن شوي تشرحلي مين الذين انبهم ومين الذين لا استطيع تنبهم

وهل يحق لي تنبيه المدير او النائب مثل حامد كرر رابط مرتين هل يحق لي تنبه حامد او اليكسا على الخاص بعدم التكرار..

؟؟؟
وشكرا لكم تنبيه داخل الدردشة مهم لكل مشرف ارجو التثبيت  886773

more_horiz
اوكي اخي الحبيب ياسر
ممنوع تنبيه الاعضاء من غير فريق الدردشة والاشراف العام والادارة العليا والادارة في حالت وجود مشرف دردشة ( سواء مرشح للدردشة او مشرف او انا وادهم او سحر )

مهما كان المنبه ( من فريق الاشراف او الابداع )

ومن ينبه بوجودشخص من فريق الدردشة يتم تنبيهه على الخاص وان استمر يتم اقصاؤه وفتح موضوع بالادلة

والاداريين مستحيل يخالفون القانون لانهما هم الي واضعينها ولاكن لو حصل وخالفو القوانين تنبيه على الخاص وبس واوعة تنبه اي شخص من. الفريق على العام مهما حدث

more_horiz
طيب حبي مطري اذا المشرف مثل كابو او جيست او امير الاشواك نبه عضو في الدردشه ..

هل ارسل له رساله اقوله ممنوع تنبيه الاضعاء ..

وأذا خالف قراري وطلب الاصرار على تنبيه الاعضاء ..

وشكرا لك.. تنبيه داخل الدردشة مهم لكل مشرف ارجو التثبيت  886773

more_horiz
اخي طبعا انا اقولك تراسله تقول له ممنوع التنبيه بوجودك
وان كرر ذالك يقصى

more_horiz
اخي طبعا انا اقولك تراسله تقول له ممنوع التنبيه بوجودك
وان كرر ذالك يقصى

اوكـــــــــــــ
علم حبيبي الغالي..

more_horiz
وانا حسب ماقريت في موضوع هنا
تبادل التسجيل والتبادل الاعلاني
تعتبر عروض وهي ممنوعة
طيب شو هاد ؟

more_horiz
وانا حسب ماقريت في موضوع هنا
تبادل التسجيل والتبادل الاعلاني
تعتبر عروض وهي ممنوعة
طيب شو هاد ؟

حسب علمي ان التبادل مسموح والعروض غي مقبوله..
..
وانا ابي استفسر هل التبادل مثل ماذا ممنوع هل مثل تبادل تسجيل وتبادل ردود وتبادل مواضيع.. تبادل.. البنارات..
اياهما مسموح والاخر غير مسموح..

more_horiz
ننتظر دخول الادارة او المشرف العام
لتوضيح
هل مسموح مثلا
اطلب تصميمك مجاناااا ويضع رابطه
او
انا اريد مدير او مشررف

more_horiz
aidi7 كتب:
ننتظر دخول الادارة او المشرف العام
لتوضيح
هل مسموح مثلا
او
انا اريد مدير او مشررف

اسف للتدخل

اخي يسمح هذا

العرض هو

مطلوب مشرفين مقابل 100 اعتماد شهرياً

( الا اذا كان يوجه لرابط داخل الاشهار مسموح )

ومن هذه العروض

اتمنى لك التوفيق

more_horiz
او
انا اريد مدير او مشررف

طلب تصميم بمقابل يسمى عرض وهاذا ممنوع..

وطلب الاشراف مدير مثلا ..هاذا ليس ممنوع ,,
ولاكن انتضر كلام مطري .. فهو ادرى..

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي