دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionطلب بخصوص الصور الجديدة بالدردشة  Emptyطلب بخصوص الصور الجديدة بالدردشة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد التجديدات التى وضعت اخيرا داخل الدردشة الاوهى بعض الصور الجديدة
فان بعض هذة الصور يسبب فى ثقل الدردشة وفى خلل فى شكل الدردشة بسبب كبر حجمها
واليك بعض الامثلة
:study: :scratch: :silent: Crying or Very sad Neutral rendeer Laughing sunny :afro:
دى كانت بعض الامثلة الى بجد بتجعل ثقل فى الدردشة وتشوة منظرها
برجاء النظر فى هذا الطلب

descriptionطلب بخصوص الصور الجديدة بالدردشة  Emptyرد: طلب بخصوص الصور الجديدة بالدردشة

more_horiz
نعم اخواني تبطئ الدردشة
ولما يجي عضو مثل اسير المعذب ويحط ايقونات كثيرة ايش يصير؟ حتى كلام ما اقدر اتكلم واقول جاري التجديد

descriptionطلب بخصوص الصور الجديدة بالدردشة  Emptyرد: طلب بخصوص الصور الجديدة بالدردشة

more_horiz
المفروض يكون منع مؤقت من الاشراف العام للدردشة حتى وصول الاداره

more_horiz
ان ما منعته الى الان صعب نمنعهم من الابتسامات
مطلوب راي الادارة

more_horiz
من وجهة نظري

نمنع الابتسامات الكبيرة او المتحركة فقط ام الصغيره حتى لو كانت متحركة عادي

رايكم

more_horiz
انا افكر نعتبر الوجه الضاحك مثل الرابط مسموح وجه واحد لكل عضو بالدردشة الصغيرة
الى الان هذا مو قرار بس تفكير

more_horiz
حلووووووو مررررره اتمنى اعتماده

more_horiz
matary كتب:
انا افكر نعتبر الوجه الضاحك مثل الرابط مسموح وجه واحد لكل عضو بالدردشة الصغيرة
الى الان هذا مو قرار بس تفكير

بردوا نفس المشكلة هتكون موجودة والا وهى ثقل الدردشة وتشوية الشكل العام لها لان الصور كبيرة ومتحركة وثقيلة على الدردشة

more_horiz
لازم تعملوا شيء بخصوص الابتسامات

انا اصبحت عندي غير متحركه بالمره

يجب ان اجدد الصفحه كل 10 دقايق عشان تكون متحركه

more_horiz
فى انتظار دخول الادارة الى دخلت المنتدى ودخلت الدردشة
ولسة مدخلتش القسم !!!!!!

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي