دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم

HaRrEy PoTtEr
mimih
hamdouch118
همسة امل
TeveSt
رمز الجزائر
ملك الغراام
ritouja
PriNcEsSA AlgEriaNoOo
13 مشترك

descriptionبدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Emptyبدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بدك منتداك يصير مشهور
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274 بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274
كرهت من البحث عن طرق اشهار جديدة

طريقة حصرية ومجربة 100/100
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274 بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274 بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274
جربها وماراح تندم

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274 بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274 بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274
انا جربتها و 50 بالمية من زوار المنتدى من اليوتوب
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 848509

تصور منتداك عندو قناة على اليوتوب
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 664191
تصور قناتك او فيديو تبعك على اليوتوب مهد الزوار لمنتداك
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 128482

حصـري
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 126274

خدمة جديدة وأكيدة

احصل على فيديو احترافي

لمنتداك
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 518384
ابهر بيه زوارك وأعضاءك

قناة مميزة لمنتدداك

وفيها كل حصريات المنتدى

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 664191

الكل بسيط والطلب رخيص

فقط 5 مواضيع + 5 ردود

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 518384
واحصل على فيديو احترافي منتج عن طريق اضخم برامج المونتاج

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 418376

العرض محدود

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 76722
ننتظر ردودكم

رابط المنتدى
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 214548

http://starsdz.ace.st/forum

descriptionبدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Emptyرد

more_horiz
أميرة الجزائر كتب:
OK

انا متفرغة لاان

ابعتلي الصور لو سمحت

الان رجاءا
أختي ممكن غذا رح أشارك لأنو الوقت متأخر سلام

descriptionبدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Emptyرد: بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم

more_horiz
ايه ممكن اختي

انا ثاني خارجة باي

descriptionبدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Emptyرد: بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم

more_horiz
حسنا أنا أريد أن يكون الفيديو منوعا يجلب أنضار المتفرج و يبدء بالعد من 3 إلى واحد مع موْثرات سمعية و بصري و أرجو أن تكون التأثيرات بين الصور متناسقة مع الأغنية و تكون الأغنية متناسقة مع موضوع

و هذه هي الصور للألعاب

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 7416_m10

وهذه للبرامج
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 40761510

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 08122310

وهذه للإينمي
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 11812910

وهذه للاعبى كرة القدم
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Images11

وهذه للمصارعة
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 X10

وهذه صور باتشات
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Pesv

وهذه صور بداية الفيديو

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 83833309

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Ibooknewpaner

أنا شاهدت فيديو فيلسطين ولكن لاحضت أن كلمة باللون الأصفر تأتي في كل صورة و تذهب لتعود في الصورة الأخرى و الكلمة لا تتغير فأرجو أن تكون تلك الكلمة بهذا النحو

http://ibook.ibda3.org
عالم الإبداع
الإختلاف و التميز
كل ما تريدونه تجدونه هنا

وضعي مثلا عند قدوم صورة البرامج كلمة برامج كاملة هنا فقط على أرض الإبداع
وهكذا وليك

و أرجو أن يكون هناك أيضا موْثرات سمعية عند التحول من صور لأخرى و من كلمة لأخرى

وأرجو أن تدخلى أنتي إلى منتدايا و تضيفي بعض المعلومات من عندك و أنا لا أهتم بالفترة الزمنية التي ستصنعين فيها الفيديو و القناة فقط أريد أن يكون الفيديو رائع للغاية

more_horiz
أختي عدت من جديد تم التسجيل عندك ووضع 5 مواضيع و 5 ردود بإسم mimih
تجدينها في المنتدى العام عندك
أريد فيديو يكون عن منتداي يكون منسق وجميل
الصور أريدها متنوعة بس تكون تليق بمنتداي بما أنه منتدى بناتي و أضيفي إليها هذه الصور من فضلك
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 12974282651
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 A7lashare-7de2060426
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Dk241886

بالإضافة إلى صور أخرى أنت إختاريها
أما الموسيقى فأريدها هادئة كلاسيك
هذا منتداي للمراجعة : http://animegirls.massri.co.cc/vb
في إنتظار الفيديو تقبلي مني فائق التحيات

more_horiz
hamdouch118 كتب:
حسنا أنا أريد أن يكون الفيديو منوعا يجلب أنضار المتفرج و يبدء بالعد من 3 إلى واحد مع موْثرات سمعية و بصري و أرجو أن تكون التأثيرات بين الصور متناسقة مع الأغنية و تكون الأغنية متناسقة مع موضوع

و هذه هي الصور للألعاب

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 7416_m10

وهذه للبرامج
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 40761510

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 08122310

وهذه للإينمي
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 11812910

وهذه للاعبى كرة القدم
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Images11

وهذه للمصارعة
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 X10

وهذه صور باتشات
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Pesv

وهذه صور بداية الفيديو

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 83833309

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Ibooknewpaner

أنا شاهدت فيديو فيلسطين ولكن لاحضت أن كلمة باللون الأصفر تأتي في كل صورة و تذهب لتعود في الصورة الأخرى و الكلمة لا تتغير فأرجو أن تكون تلك الكلمة بهذا النحو

http://ibook.ibda3.org
عالم الإبداع
الإختلاف و التميز
كل ما تريدونه تجدونه هنا

وضعي مثلا عند قدوم صورة البرامج كلمة برامج كاملة هنا فقط على أرض الإبداع
وهكذا وليك

و أرجو أن يكون هناك أيضا موْثرات سمعية عند التحول من صور لأخرى و من كلمة لأخرى

وأرجو أن تدخلى أنتي إلى منتدايا و تضيفي بعض المعلومات من عندك و أنا لا أهتم بالفترة الزمنية التي ستصنعين فيها الفيديو و القناة فقط أريد أن يكون الفيديو رائع للغاية

اوك اخي انا راح اعمل الي بوسعـي بخصوص الفيديو

المؤثرات انا استخدم برنامجين

اولهما بيناكل الاصدار 14

والبرنامج ثقيل نوعا ما اما البرنامج الثاني فهو أكثر سهولة

رغم انه بيناكل افضل من الاخير

الي اني راح استخدمهم الاثنين واتمنى ينال اعجباك

جآري

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 886773

more_horiz
mimih كتب:
أختي عدت من جديد تم التسجيل عندك ووضع 5 مواضيع و 5 ردود بإسم mimih
تجدينها في المنتدى العام عندك
أريد فيديو يكون عن منتداي يكون منسق وجميل
الصور أريدها متنوعة بس تكون تليق بمنتداي بما أنه منتدى بناتي و أضيفي إليها هذه الصور من فضلك
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 12974282651
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 A7lashare-7de2060426
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 Dk241886

بالإضافة إلى صور أخرى أنت إختاريها
أما الموسيقى فأريدها هادئة كلاسيك
هذا منتداي للمراجعة : http://animegirls.massri.co.cc/vb
في إنتظار الفيديو تقبلي مني فائق التحيات

أهلا بعودتك

اوك اختي راح اسجل الصور وراح اضيف صور اخرى بس لما انتهي من فيديو الاخ التونسي

اتفقنا

more_horiz
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 662187

more_horiz
الفيديو الاول تبع لاخت

الجزائرية
mimih

http://www.4shared.com/video/3vmH4UHM/SansTitre_0001.html

والثاني في الطريق

more_horiz
أميرة الجزائر كتب:
الفيديو الاول تبع لاخت

الجزائرية
mimih

والثاني في الطريق

شكرا لك بزاف بزاف

more_horiz
شكرا لك بزاف بزاف

more_horiz
الاخ التونسي

hamdouch118

تفـضل
http://www.4shared.com/video/MwhIS_HZ/Mon_Film_1.html

انشاء الله يعجبك

more_horiz
mimih كتب:
أميرة الجزائر كتب:
الفيديو الاول تبع لاخت

الجزائرية
mimih

والثاني في الطريق

شكرا لك بزاف بزاف

العفوو واجبي
بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 307749
منيح انو عجبك

more_horiz
Mido Habib كتب:
شكرا لك بزاف بزاف

الشكر لمـروركـ المميز بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 518384

more_horiz

الاخ التونسي

hamdouch118

تفـضل

انشاء الله يعجبك

و الله فيديو رائع مميز للغاية لا مثيل له

ولكن ممكن أطلب منك طلب صغير
أرجوك أن تضعي بدل ° من إعداد أميرة الجزائر °هذه الجملة ° من إعداد أحمد جابر°
و لا تغيري شيأ في الفيديو فهو رائع للغاية
و لو وافقت سأضع 10 ردود و 5 مواضيع من جديد
و ما إن تنزل الفيديو حتى أضع 5 مواضيع آخرين
وشكرا على الفيديو المذهل والله روعة
مع تحياتي

more_horiz
انا موافق هذا منتدايا ارجوا الرد اذا موافقة لكى اضع المطلوب فى 3دقائق
http://moshg3eenbarcelona.own0.com

more_horiz
hamdouch118 كتب:

الاخ التونسي

hamdouch118

تفـضل

انشاء الله يعجبك

و الله فيديو رائع مميز للغاية لا مثيل له

ولكن ممكن أطلب منك طلب صغير
أرجوك أن تضعي بدل ° من إعداد أميرة الجزائر °هذه الجملة ° من إعداد أحمد جابر°
و لا تغيري شيأ في الفيديو فهو رائع للغاية
و لو وافقت سأضع 10 ردود و 5 مواضيع من جديد
و ما إن تنزل الفيديو حتى أضع 5 مواضيع آخرين
وشكرا على الفيديو المذهل والله روعة
مع تحياتي

العفو واجبي منيح انه عجبك

بس بخصوص اكتب من اعداد احمد جابر

هذا غير ممكن وعذرا لان الفيديو من عملي

ولا استطيع نسبه لاي شخص اخر حتى لو اضفت عدد المواضيع الي اريده

اضافة الى انه الفيديو قمت بحدفه بعدما رفعته وهذا سبب ثاني

ولا يمكنني التعديل على شيء حدفته اتمنى تفهمني
بالتوفيق

more_horiz
Bishoy كتب:
انا موافق هذا منتدايا ارجوا الرد اذا موافقة لكى اضع المطلوب فى 3دقائق
http://moshg3eenbarcelona.own0.com

طيب اوك اعطيني مواصفات تبع الفيديو وراح اعملك فيديو حلو

وانشاء الله بعد الظهيرة ادخل واعملك الفيديو في انتظار مشاركتك

سلام بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 886773

more_horiz
انا موافق جاري التسجيل

more_horiz
ayoub7 كتب:
انا موافق جاري التسجيل

OK

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 753356

بانتظار مشاركتك ++ رابط منتداك وبعد المواصفات للفييدو الذي تريده

more_horiz
تم الانتهاء 5 5 باسم ابو كشه

more_horiz
ابو كشه كتب:
تم الانتهاء 5 5 باسم ابو كشه

اوك ابعتلي مواصفات الفيديو
رابط منتداك طبعا
بس لحظة ؟

المشاركات مش كاملة

انت حاط 2 موضوعين و 5 ردود

more_horiz
معليش كنت مستعجل تو سويت الباقي ..

more_horiz
http://wanash.ahlamuntada.com/ هذا الرابط

more_horiz
OK

اعطيني مواصفات الفيديو انا مش فاهمة شو المطلوب احطلك اي صوور ولا شوو ممكن توضيح؟

بدك تربح ملايين الزوار عـبر اليوتوب مش مصدق تعال جرب ومراح تندم - صفحة 3 980762

more_horiz
على ذوقك ..

more_horiz
....

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي