وإليكم سبع أيات أخرى وهن الأراضين السبع أين موقعهن في الكون كما حدد الله موقعهن في القرأن العظيم ومن ثم تجدونه حق على الواقع الحقيقي )
وقد أمرني الله في القُران العظيم أن أجادلكم بحقائق من أيات الله في القُرأن العظيم باالعلم والمنطق الحق الذي تجدونه على الواقع الحقيقي تصديق لقول الله تعالى)
(ولنبينهُ لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
وتصديقا لقول الله تعالى({وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ) صدق الله العظيم
وتصديقا لقول الله تعالى(( وَيُرِيكُمْ آَيَاتِهِ فَأَيَّ آَيَاتِ اللَّهِ تُنْكِرُونَ ))صدق الله العظيم
فأي أيات الله تُنكرون في القُران العظيم يامعشر الكافرون بالقرآن العظيم إلا بينتها لكم على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق سواء سد ذي القرنيين وياجوج وماجوج والأرضين السبع وأصحاب الكهف والرقيم وجميع أيات الله التي تنكرونها في خلق السماوات والأرض وخلق أنفسكم حتى يتبين لكم أنه الحق يُصدقه العلم والمنطق على الواقع الحقيقي مثل ما أنكم تنطقون لأن بينت لكم على الواقع الحقيقي ثم لا تزالون في ريبكم تترددون فأذنوا بحرب من الله الواحد القهار فبأي حديث بعده تؤمنون)
ويامعشر المُسلمون الذين لا يزالون في ربهم يترددون قاتلكم الله أنا تؤفكون فتصدقون الإفك على الله ورسوله وأتخذتم القران وراء ظهوركم بحجة أنه لا يعلم تاويله إلا الله وإنما يقصد المُتشابه منه ، فها هو المهدي المنتظر بين أيدكم يدعوكم للحوار من قبل الظهور فكيف لي أن أظهر عند الركن اليماني للمُبايعة من قبل التصديق فهل ترون هذا هو منطق العقل إن كنتم تستخد مون عقولكم
فهل يتذكر غير أولي الألباب المُتفكرون وليس إمعات فيقتفون ماليس لهم به علم ألم ينهاكم الله عن ذلك
أن تتبعون ماليس لكم به علم وأن حجة الله عليكم سمعكم وأبصاركم ولكنكم لا تستخدمون عقولكم إلا قليلا
فتتبعون يا معشر العلماء ماليس لكم به علم فكيف يظهر لكم المهدي المنتظر عند الركن اليماني للمُبايعة
من قبل الحوار والتصديق كلا ثم كلا بل بعد الحوار والتصديق يظهر لكم عند البيت العتيق)
أم إنكم تحرمون على المهدي المنتظر موسوعة الخبر في شبكة الإنترنت العالمية فجعلتموها حصرياً تكون ضد
الله ورسوله لصالح نشر السوء والفاحشة لإرضاء الشيطان وغضب الرحمن وليست لصالح نشر الخبر للبشرى والحوار
للمهدي المنتظر وتا الله ما أخترت هذه الوسيلة عن أمري يامعشر المسلمين فاتقوا الله لعلكم تفلحون)
وأما أقطار الأراضين السبع فهي جميعاً من تحت أرضكم في الفضاء طباقا وأسفلهم كوكب سجيل المُدمر
المُسمى (نيبيرو) أو الكوكب العاشر)
وأما هذه الأرض التي تعيشون عليها فلم يجعلها الله من ضمن الأرضين السبع وذلك لأن هذه الأرض التي
تعيشون عليها أجدها في القُرأن العظيم أنها أم الكون الذي أنفتق منها السماوات السبع ونجومها
والأراضين السبع وأقمارها وإنا لصادقون تصديقا لقول الله تعالى)
(((أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم
ولأنكم يامعشر الكفار قد علمتم هذه الحقيقة مصدقة للقرأن العظيم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي
لذلك يقول الله لكم ياكفار اليوم مُحتج عليكم بعلمكم لذلك قال في نفس الأية )
(أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم
فأما السماء فتعلموها وأما الأراضين السبع فهي توجد من تحت أرضكم طباقاً في الفضاء السفلي
وأما أرضكم فهي مركز الكون العظيم وبيت الله المعظم في مركز المركز )
وقال الله تعالى ({ولو أنَّمَا في الأرض من شجرة أقلام والبحر يمده من بعده سبعة أبحر ما نفدت كلمات الله )
صدق الله العظيم
فأما ظاهر هذه الأية فهي تتكلم عن كلمات قُدرته تعالى كن فيكون بأن ليس لقُدرته حدود ولا نهاية حتى
لو يجعل ما في الارض من شجر أقلام لتُكتب بها كلمات قُدرات الله لنفد بحر الأرض العظيم قبل أن تنفد كلمات
قدرته المُطلقة (كُن فيكون ) حتى ولو يمد من بعد ه أقطار الأراضين السبع بسبعة أبحر ما نفدت كلمات الله فقد علمت
من خلال هذه الأية بأن من بعد الأرض الأم سبعة أراضين ويُفهم ذالك بالعدد الرقمي والذي جعله الله في القرأن
واضح وجلي وذالك لأن الأية لا تتكلم عن الخصوص لبحر مُحدد في هذه الارض بل تتكلم عن مايشمل وجه الأرض
(ولو أنما في الأرض من شجر أقلام والبحر أي بحر الأرض وذالك لأن الأرض ثلاثة أرباعها بحر وربع يابسة
ثم قال والبحر يُمده من بعده سبعة أبحر أي من بعد الأرض التي تحمل البحر والشجر ومن ثم يمد أقطار
الأراضين السبعة من بعد أرضكم بسبعة أبحر ما نفدت كلمات الله سُبحانه وتعالى علوا كبيرا
ونفهم من خلال هذه الأية بأن أقطار الأراضين السبع توجد من تحت أرضكم يابوش الأصغر وياجميع البشر
ومن ثم نمدكم بأية من القٌرأن أكثر وضوح وتفصيلا وتأكدا لبيان الأية السابقة)
وقال الله تعالى( الله الذي خلق سبع سموات ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن لتعلموا أن الله على كُل شىء
قدير وان الله قد أحاط بكُل شىء علما)صدق الله العظيم
(الله الذي خلق سبع سموات )
وإليكم البيان الحق (وهن السماوت السبع التي تحيط بكم من جميع الجهات)
وأما قوله تعالى (ومن الأرض مثلهن ) أي مثلهن في الكم بالرقم سبعة وليس في الحجم وهي أقطار الأراضين
السبع في الفضاء من تحت أرضكم التي تعيشون عليها
وأما قوله تعالى (يتنزل الأمر بينهن) وذلك الأمر من الله إليكم هو القرأن العظيم ومعنى قوله بينهن أي أن أرضكم
تخرج عن الرقم سبعة للاراضين السبع وذلك من أجل تحديد الرقم والموقع للأراضين السبع وأنهن من تحت
أرضكم أم الكون العظيم الذي أنفتق منها السماوات السبع والأرضين السبع)
وأما قوله تعالى(لتعلموا أن الله على كُل شىء قدير) وذلك ليعلم الملحدون بأن الله هو الخالق الحق للكون
وأما قوله تعالى (وان الله قد أحاط بكُل شىء علما) وتلك معجزة التصديق الحق على الواقع الحقيقي أي وكذلك تعلموا بأن الله حقًا قد أحاط بكل شئ
علما وهو الذي يعلم بأن من بعد أرضنا سبعة أراضين وذلك لأن أسفل الأراضين لم يتبين لهم إلا عام 2005
ومن ثم يعلمون بأن هذا القُرأن حق من لدُن حكيم عليم تجدونه على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق
فأنظروا إلى المجموعة الشمسية للكواكب تجدون بأن السبع الأراضين موقعهن من بعد أرضكم التي تعيشون عليها)
وقد أمرني الله في القُران العظيم أن أجادلكم بحقائق من أيات الله في القُرأن العظيم باالعلم والمنطق الحق الذي تجدونه على الواقع الحقيقي تصديق لقول الله تعالى)
(ولنبينهُ لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
وتصديقا لقول الله تعالى({وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ) صدق الله العظيم
وتصديقا لقول الله تعالى(( وَيُرِيكُمْ آَيَاتِهِ فَأَيَّ آَيَاتِ اللَّهِ تُنْكِرُونَ ))صدق الله العظيم
فأي أيات الله تُنكرون في القُران العظيم يامعشر الكافرون بالقرآن العظيم إلا بينتها لكم على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق سواء سد ذي القرنيين وياجوج وماجوج والأرضين السبع وأصحاب الكهف والرقيم وجميع أيات الله التي تنكرونها في خلق السماوات والأرض وخلق أنفسكم حتى يتبين لكم أنه الحق يُصدقه العلم والمنطق على الواقع الحقيقي مثل ما أنكم تنطقون لأن بينت لكم على الواقع الحقيقي ثم لا تزالون في ريبكم تترددون فأذنوا بحرب من الله الواحد القهار فبأي حديث بعده تؤمنون)
ويامعشر المُسلمون الذين لا يزالون في ربهم يترددون قاتلكم الله أنا تؤفكون فتصدقون الإفك على الله ورسوله وأتخذتم القران وراء ظهوركم بحجة أنه لا يعلم تاويله إلا الله وإنما يقصد المُتشابه منه ، فها هو المهدي المنتظر بين أيدكم يدعوكم للحوار من قبل الظهور فكيف لي أن أظهر عند الركن اليماني للمُبايعة من قبل التصديق فهل ترون هذا هو منطق العقل إن كنتم تستخد مون عقولكم
فهل يتذكر غير أولي الألباب المُتفكرون وليس إمعات فيقتفون ماليس لهم به علم ألم ينهاكم الله عن ذلك
أن تتبعون ماليس لكم به علم وأن حجة الله عليكم سمعكم وأبصاركم ولكنكم لا تستخدمون عقولكم إلا قليلا
فتتبعون يا معشر العلماء ماليس لكم به علم فكيف يظهر لكم المهدي المنتظر عند الركن اليماني للمُبايعة
من قبل الحوار والتصديق كلا ثم كلا بل بعد الحوار والتصديق يظهر لكم عند البيت العتيق)
أم إنكم تحرمون على المهدي المنتظر موسوعة الخبر في شبكة الإنترنت العالمية فجعلتموها حصرياً تكون ضد
الله ورسوله لصالح نشر السوء والفاحشة لإرضاء الشيطان وغضب الرحمن وليست لصالح نشر الخبر للبشرى والحوار
للمهدي المنتظر وتا الله ما أخترت هذه الوسيلة عن أمري يامعشر المسلمين فاتقوا الله لعلكم تفلحون)
وأما أقطار الأراضين السبع فهي جميعاً من تحت أرضكم في الفضاء طباقا وأسفلهم كوكب سجيل المُدمر
المُسمى (نيبيرو) أو الكوكب العاشر)
وأما هذه الأرض التي تعيشون عليها فلم يجعلها الله من ضمن الأرضين السبع وذلك لأن هذه الأرض التي
تعيشون عليها أجدها في القُرأن العظيم أنها أم الكون الذي أنفتق منها السماوات السبع ونجومها
والأراضين السبع وأقمارها وإنا لصادقون تصديقا لقول الله تعالى)
(((أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم
ولأنكم يامعشر الكفار قد علمتم هذه الحقيقة مصدقة للقرأن العظيم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي
لذلك يقول الله لكم ياكفار اليوم مُحتج عليكم بعلمكم لذلك قال في نفس الأية )
(أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم
فأما السماء فتعلموها وأما الأراضين السبع فهي توجد من تحت أرضكم طباقاً في الفضاء السفلي
وأما أرضكم فهي مركز الكون العظيم وبيت الله المعظم في مركز المركز )
وقال الله تعالى ({ولو أنَّمَا في الأرض من شجرة أقلام والبحر يمده من بعده سبعة أبحر ما نفدت كلمات الله )
صدق الله العظيم
فأما ظاهر هذه الأية فهي تتكلم عن كلمات قُدرته تعالى كن فيكون بأن ليس لقُدرته حدود ولا نهاية حتى
لو يجعل ما في الارض من شجر أقلام لتُكتب بها كلمات قُدرات الله لنفد بحر الأرض العظيم قبل أن تنفد كلمات
قدرته المُطلقة (كُن فيكون ) حتى ولو يمد من بعد ه أقطار الأراضين السبع بسبعة أبحر ما نفدت كلمات الله فقد علمت
من خلال هذه الأية بأن من بعد الأرض الأم سبعة أراضين ويُفهم ذالك بالعدد الرقمي والذي جعله الله في القرأن
واضح وجلي وذالك لأن الأية لا تتكلم عن الخصوص لبحر مُحدد في هذه الارض بل تتكلم عن مايشمل وجه الأرض
(ولو أنما في الأرض من شجر أقلام والبحر أي بحر الأرض وذالك لأن الأرض ثلاثة أرباعها بحر وربع يابسة
ثم قال والبحر يُمده من بعده سبعة أبحر أي من بعد الأرض التي تحمل البحر والشجر ومن ثم يمد أقطار
الأراضين السبعة من بعد أرضكم بسبعة أبحر ما نفدت كلمات الله سُبحانه وتعالى علوا كبيرا
ونفهم من خلال هذه الأية بأن أقطار الأراضين السبع توجد من تحت أرضكم يابوش الأصغر وياجميع البشر
ومن ثم نمدكم بأية من القٌرأن أكثر وضوح وتفصيلا وتأكدا لبيان الأية السابقة)
وقال الله تعالى( الله الذي خلق سبع سموات ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن لتعلموا أن الله على كُل شىء
قدير وان الله قد أحاط بكُل شىء علما)صدق الله العظيم
(الله الذي خلق سبع سموات )
وإليكم البيان الحق (وهن السماوت السبع التي تحيط بكم من جميع الجهات)
وأما قوله تعالى (ومن الأرض مثلهن ) أي مثلهن في الكم بالرقم سبعة وليس في الحجم وهي أقطار الأراضين
السبع في الفضاء من تحت أرضكم التي تعيشون عليها
وأما قوله تعالى (يتنزل الأمر بينهن) وذلك الأمر من الله إليكم هو القرأن العظيم ومعنى قوله بينهن أي أن أرضكم
تخرج عن الرقم سبعة للاراضين السبع وذلك من أجل تحديد الرقم والموقع للأراضين السبع وأنهن من تحت
أرضكم أم الكون العظيم الذي أنفتق منها السماوات السبع والأرضين السبع)
وأما قوله تعالى(لتعلموا أن الله على كُل شىء قدير) وذلك ليعلم الملحدون بأن الله هو الخالق الحق للكون
وأما قوله تعالى (وان الله قد أحاط بكُل شىء علما) وتلك معجزة التصديق الحق على الواقع الحقيقي أي وكذلك تعلموا بأن الله حقًا قد أحاط بكل شئ
علما وهو الذي يعلم بأن من بعد أرضنا سبعة أراضين وذلك لأن أسفل الأراضين لم يتبين لهم إلا عام 2005
ومن ثم يعلمون بأن هذا القُرأن حق من لدُن حكيم عليم تجدونه على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق
فأنظروا إلى المجموعة الشمسية للكواكب تجدون بأن السبع الأراضين موقعهن من بعد أرضكم التي تعيشون عليها)