دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionكيفية غلق المنتدى لفترة انا احددها ارجو الدخول  Emptyكيفية غلق المنتدى لفترة انا احددها ارجو الدخول

more_horiz
مرحبا بدي كيف اني اغلق المنتدى لفترة انا احددها لانه في غلق بس لمده 24 ساعه انا بدي اغلقه لمده شهر مثلا هيك يعني كيف ارجو الرد

descriptionكيفية غلق المنتدى لفترة انا احددها ارجو الدخول  Emptyرد: كيفية غلق المنتدى لفترة انا احددها ارجو الدخول

more_horiz
لسلام عليكم

اضغط على ما يلي: ادارة عامة>> منتدى >>تشكيل>> وضع المنتدى فى عطلة >>نعم

سيزيل كل صلاحيات التسجيل و المشاركة للجميع بما فيه المشرفين (عدى المدير)

لمدة غير محددة الى ان تضع "لا" تانية في نفس المكان...

descriptionكيفية غلق المنتدى لفترة انا احددها ارجو الدخول  Emptyرد: كيفية غلق المنتدى لفترة انا احددها ارجو الدخول

more_horiz
لوحة الادارة
ادارة عامة
تشكيل
وضع المنتدى في عُطلة (تعطيله عن الأعضاء لمدة معينة) :
سجل
ثم بعد ذلك حدد المدة

more_horiz
د. محمد الشويلي كتب:
لوحة الادارة
ادارة عامة
تشكيل
وضع المنتدى في عُطلة (تعطيله عن الأعضاء لمدة معينة) :
سجل
ثم بعد ذلك حدد المدة

اخي عملت متل ما حكيت انت والاخ الي حاطط مشاكره فوق هاي بتقدر تدخل المنتدى انا قصدي لما تفوت يحكيلك المنتدى مقفل للتنسيق
اخ محمد كيف بدي احدد المده؟

more_horiz
المنتدى مقفل لان الاعضاء والمشرفين والادارة لديهم امتحانات نهائيه بالدراسه من فترة 11\\1\\2011 الى فترة 21\\1\\2011
نرجو منكم العوده الى المنتدى بعد ذلك لانه سوف يتم وضع مواضيع مش طبيعيه بالمنتدى سوف يتم حرقه بالمواضيع باذن الله
عدد
المساهمات الان 550 سوف تصبح بموعد 25\\1\\2011 بعد فتح المنتدى بوقت
21\\1\\2011 سيصل عدد المساهمات الى 100 مساهمه باذن الله تعالى
مشكورين على الزيارة

تفضل اخي ما انتة محدد المدة

بالتوفق لك

more_horiz
أضن تم حل ورجاء غلق موضوع

more_horiz
setindon كتب:
أضن تم حل ورجاء غلق موضوع

لا اخي لم يحل وارجوك اخي عدم الرد العضوائي على المشاركات لانها ليست جميعا تم حلها وانت تطال بغلقها ارجوك اخي يوجد مشرفين بالمنتدى وهم مشرفين رائعين بصراحه

more_horiz
هل يوجد مشكلة اخرى اخى؟؟؟
فى انتظر ردك

more_horiz
بنتضار الرد ..~

more_horiz
تم الحل يغلق

more_horiz
يغلق

more_horiz
memo amgad كتب:
تم الحل يغلق

تم الحل
يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي