دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

اكثر من800 موضوع ومشاركه معنا هنا على جودزيلا

shuaib
هشام عين الملح
koko2
cubo
pr!nce
اسير المعذب
خلود121
thebast
ملك الغراام
smr
14 مشترك

descriptionاكثر من800 موضوع ومشاركه معنا هنا على جودزيلا - صفحة 2 Emptyاكثر من800 موضوع ومشاركه معنا هنا على جودزيلا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اقدم لكم اليوم عروض جميله جدا وقابله للتفاوض حسب ما ترون
يعني قول انتم عايزين أعملكم إيه وانا هقلك مقابل كم إعتماد اوك يلا نشوف العروض الاساسيه

ودي عروض الموضوع الاساسيه

1 - 200 موضوع +300مساهمه مميزه مقابل 200 إعتماد

2- 400 موضوع+600مساهمه مقابل 400 اعتماد

3- 800 موضوع +400 مشاركه مقابل500 إعتماد

بشرط تحويل 100 اعتماد اولا والباقى عند الانتهاء
رابط المنتدى فى التوقيع

descriptionاكثر من800 موضوع ومشاركه معنا هنا على جودزيلا - صفحة 2 Emptyرد: اكثر من800 موضوع ومشاركه معنا هنا على جودزيلا

more_horiz
أختي و إذا عطيتج 1000 أعتماد وانا حاضر بس شنو المقابل ترى 1000 أعتماد مو شويه و انا صاج اولشي 200 أعتماد بعدين ااذا خلصتي منتداي لج 1000 كاملة

هذا ايميلي

m.6yoor@yahoo.com

descriptionاكثر من800 موضوع ومشاركه معنا هنا على جودزيلا - صفحة 2 Emptyرد: اكثر من800 موضوع ومشاركه معنا هنا على جودزيلا

more_horiz
موفق

more_horiz
shuaib كتب:
أختي و إذا عطيتج 1000 أعتماد وانا حاضر بس شنو المقابل ترى 1000 أعتماد مو شويه و انا صاج اولشي 200 أعتماد بعدين ااذا خلصتي منتداي لج 1000 كاملة

هذا ايميلي

m.6yoor@yahoo.com

موافقه اخى ما هو عرضك

more_horiz
1500 مواضيع و 800 مشاركة اذا ما تقدرين خليها 500 اعتماد و مثل اتفاقج انا حاضر

more_horiz
1500 مواضيع و 800 مشاركة اذا ما تقدرين خليها 500 اعتماد و مثل اتفاقج انا حاضر

more_horiz
بالتوفيق لكـ

more_horiz
بالتوفيق

more_horiz
بالتوفيق ان شاء الله

more_horiz
بناء ع هذا القانون

يتم غلق المواضيع التي يكون آخر رد بها منذ أكثر من أسبوعين

يغلق الموضوع لتعديه مدة الاسبوعين

::f5g65g::

Cubo
مشرف المنتدى

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي