دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionبالنسبة للشكوى دي عاااااااااااجل Emptyبالنسبة للشكوى دي عاااااااااااجل

more_horiz
بالنسبة للشكوى ديhttps://www.pubarab.com/t118220-topic الصورة مزورة إخواني والدليل انظرو الى حجم الخط الذي انا كاتب فيه وحجم الخط الذي كتب به كاتب الشكوى والخط الذي يفترض ان ياسر كتب به

لاحظو ان الخط الذي انا كاتب به والخط الذي كاتب الشكوى بينما الخط الذي يزعم ان ياسر كتب به حجم غير الحجمان العاديان فإذا هي مزورة

طبعا انا اعطي دليل اخر غير الصور بسبب عدم توفرها لدي

ارجو طرد العضو 

descriptionبالنسبة للشكوى دي عاااااااااااجل Emptyرد: بالنسبة للشكوى دي عاااااااااااجل

more_horiz
فعلا الصوره مزوره ارجو التعامل مع العضو صاحب الشكوى وانا اظن انو يوسف

descriptionبالنسبة للشكوى دي عاااااااااااجل Emptyرد: بالنسبة للشكوى دي عاااااااااااجل

more_horiz
هوا انتم الاثنين هنا والشتايم كانت شغاله في الشات

بالنسبة للشكوى دي عاااااااااااجل 434191

يانهار ابيض

مانا عارف انها مزوه كنتم شفتم حد عبر و اساسا لان ماتاري مش هايشوف لا هوا ولا الموجودين وهايسكتو

more_horiz
ياباشا انا الان خارج المنزل ولا يمكن ادخل الدردشة

كمان مفيش فائدة يا معلم هذا عضو يسجل باكثر من عضوية ويستخدم نو اي بي ويشتم

والحل نطلبه من سيادتكم

more_horiz
عادى هايزهق
بالنهاية
و كل ما يسجل سيتم طرده

more_horiz
انا فى الدردشه ومستنيه بس ايه الفايده هو معلق الايبى

more_horiz
نتيجته نتيجة بوي راب وبودي ووليد ميامي
لكن حبيت استفسر هل هو فعلا يوسف؟

more_horiz
matary كتب:
نتيجته نتيجة بوي راب وبودي ووليد ميامي
لكن حبيت استفسر هل هو فعلا يوسف؟

ومين غيرو هو طبعا

تم الطرد من شويه

more_horiz
انا فعلت صرت احس أني بلا قيمة مع هذا كله Crying or Very sad

يا ريت يزهق بسرعة لان اذا استمر حيسبب أزمة والأعضاء

اما انهم يعرفو عن النو اي بي ويصير الكل يستعمله وتلغى رتبنا بسبب انه لا فائدة
وأما ان نتهم باننا غير مهتمين وغير متابعين وان وجودنا كعدمه والأعضاء لا يرحمون بهذا   :( :(

more_horiz
الحق ياض يا متارى

شتمنا فى الشكايات

more_horiz
انا ما لحقت الموضوع صار تم الحذف لكن هذا نهايته جهنم وبئس الصير

وانا أتمني نخلص من هذا كله بسرعة

هذا يوسف بصراحة نظرتي به لم تخب فمنذ تم تعيينه احسست بإحساس الام < احسست انه لا يستحق وان شخصيته الطيبة ورائها ثعلب ماكر

more_horiz
حسبى الله ونعم الوكيل فيه والله سجل عندى فى المنتدى وشتم برضو

more_horiz
لا حول ولا قوة إلا بالله

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي