دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionدور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" Emptyدور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية"

more_horiz
كشف الإعلامي خالد الغندور عن احتفالات جماهير نادي الزمالك فى جميع أنحاء العالم بمناسبة احتفالية مئوية نادي الزمالك بمرور 100 عام على إنشاء النادي.

وأشار الغندور عبر برنامجه "الرياضة اليوم"من خلال استضافته الفنان عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل عن طرح ألبوم غنائي كامل يحمل اسم "زملكاوي أنا" وسيتم طرحه فى بداية شهر يناير 2011 .

من جانبه، أكد الفنان عزيز الشافعي على أن الألبوم يحتوي على 11 أغنية مهداة جميعها لنادي الزمالك بالإضافة إلى أغنيتي "إحنا معاك يا عميد" و"بحبك يا زمالك" اللتان تم طرحهما منذ فترة كأغان منفردة.

وأوضح الملحن والمطرب والشاعر الزملكاوي عزيز الشافعي أن حملة الاحتفال بمئوية نادي الزمالك قد انتشرت في شوارع القاهرة، مشيراً إلى أنه سيصور أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، الأولى هي "راية في البلكونة"، والتي ستكون عبارة عن لقطات صورها لجماهير ومحبي الزمالك في جميع أنحاء العالم وطرق احتفالهم بمئوية الزمالك، والثانية هى "مَلَكي".

من جهته، أكد الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق على أنه يتبنى تلك الفكرة ويفعلها تماماً هو ونجوم زملكاوية آخرون أهمهم حسام حسن المدير الفني لنادى الزمالك ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق.

وفي النهاية، أكد الغندور على أنها فكرة جديدة لم تحدث من قبل فى مصر، متمنياً أن تستغل الانتعاشة التى يشهدها فريق نادي الزمالك لتنظيم احتفالية منظمة ومرتبة تليق بمئوية نادي الزمالك ومرور 100 عام على إنشاء نادي الزمالك "الرياضي".

descriptionدور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" Emptyرد: دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية"

more_horiz
شكرا لك لاتحرمنا من جديدك
بآرك الله فيك وجزآك الله كل خير
تحياتي ليك تقبل مروري
اخوكم في الله ISlAMiC DeSiGnER

descriptionدور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" Emptyرد: دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية"

more_horiz
جزاكـ الله خيرآ ع المرور
ادام الله هذا التواجد الجميل
تحياتى ,,
gg444g

more_horiz

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

more_horiz
دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" 110
شكرا لك على مواضيعك المميزة
جزاك الله ألــــــــف خيــــر
وبارك الله فيك تحياتي ليك
تقبل مروري
دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" 886773 دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" 886773 دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" 886773

more_horiz
أسعدنى هذا المرور المميز الى توبيكى المتوااضع ,,
جزاكـ الله خيرآ
gg444g

more_horiz
شكراً لك يا غالى على المجهود الرائع استمر بمواضعيك الرائعه اخى كابو تقبل مرور صديقك
AMR.AAA

more_horiz
بارك الله فيك على الاخبار

تميزت gg444g

more_horiz
دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" 110
شكرا لك على مواضيعك المميزة
جزاك الله ألــــــــف خيــــر
وبارك الله فيك تحياتي ليك
تقبل مروري
دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" 886773 دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" 886773 دور يكشف عن "زملكاوي أنا" وإحتفالات الزملكاوية بـ "المئوية" 886773

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي