دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionعندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء Emptyعندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي مشكلة

انا اريد تغيير اسم منتداي

لكن لما اغيرو مايتغيير في المتصفح

شو هو الحل

أرجو الرد

:cheers:

descriptionعندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء Emptyرد: عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء

more_horiz
اهلا اخى

اذهب الى لوحه الاداره - اشهار المنتدى " محركات البحث " ؛؛ غير عنوان الصفحه الرئيسيه واستبدلها بالأسم الذى تريده

- وبعدها اضغط سجل ؛؛ سترى انه تغير اسمه فى المتصفح

موفق يا عزيزى

descriptionعندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء Emptyرد: عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء

more_horiz
قوم باتباع الخطوات وسوف يتغير

السلام عليكم عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء 123759
أقدم لكم اليوم شرح كامل لـ " كيفية تغيير اسم المنتدي " بعد تحديث وتجديد لوحة الادارة
-----------
نذهب الي :-
لوحة الادارة > ادارة عامة > عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء Configuration منتدى > تشكيل > اسم المنتدي
الشرح بالصور :-

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء 2ewp5xx

ثم

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء 2pt56ki

بهذا تم تغيير اسم المنتدي ولكن يظهر الاسم الجديد بلوحة الادارة فقط
للتغيير بجميع الصفحات نقوم بالآتي :-
لوحة الادارة > ادارة عامة > عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء Warning_arrow_rtl إشهار المنتدى > محركات البحث > عنوان الصفحة الرئيسية
الشرح بالصور :-

عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء 15wfgxz

ثم
عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء 15o9sb5
ثم

عندي مشكلة في تغيير اسم المنتدى ممكن الحل يـــ (tawwat) وكل الاعضاء Eijx2g
-----------
ارجوا ان اكون افدتكم
انتهي الموضوع

more_horiz
شكرا لكم اخواني

انا جربتها وافادتني

شكرا لكم

more_horiz
اهلا وسهلا بك
بالتوفيق

تم الحل
يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي