دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionاسف على التاخير يااخوان والف شكر لكم لانكم انتظرتموني ارجو سحب رتبتي  Emptyاسف على التاخير يااخوان والف شكر لكم لانكم انتظرتموني ارجو سحب رتبتي

more_horiz
مرحبا يااحلى اخوان انا مادخلت من قبل اسبوع بسس الامتحانات دمرتني ومااراح استطيع الدخول الاسبوع القادم وشكرا لعدم سحب رتبتي لاني اردة كتابة هذا الموضوع وانا اسففففففففففففففففف كثيرا وشكرا لكم كثيررررررررر وارجو قبولي في السنة القادمة مشرف يعني بي العطلة والان اسحبوا رتبتي والف شكرا لكم بس هذا مايعني انني مااراح ادخل المنتدى لان هذا المنتدى مثل بيتي كل ماراح يصير لي مجال راح ادخل واسف اذا طولت عليكم اسدتودعكم مع السلامة يااحلى اصدقاء vbnvbn vbnvbn

descriptionاسف على التاخير يااخوان والف شكر لكم لانكم انتظرتموني ارجو سحب رتبتي  Emptyرد: اسف على التاخير يااخوان والف شكر لكم لانكم انتظرتموني ارجو سحب رتبتي

more_horiz
الله يوفقك في دراستك وفي حياتك كلها

راح نشتاق لك

descriptionاسف على التاخير يااخوان والف شكر لكم لانكم انتظرتموني ارجو سحب رتبتي  Emptyرد: اسف على التاخير يااخوان والف شكر لكم لانكم انتظرتموني ارجو سحب رتبتي

more_horiz
اهلا اخي ..)

اخي افهم من كلامك انك تريد سحب الرتبة بسبب عدم قدرتك على المتابعة معنا

جيد جدا شكرا لك لتنبهنا

سيتم سحب الرتبة وبالتوفيق لك ياغلا

اسف على التاخير يااخوان والف شكر لكم لانكم انتظرتموني ارجو سحب رتبتي  886773

more_horiz
مرحبا اخي اسحبو الرتبة نعم بس عندي طلب ممكن تقبلوني في عطلة السنة الصيفية معاكم مشرف وانا استودعكم وراح اشتاق لكم

more_horiz
اكيد

بما انك طلبت الخروج المؤقت من الاشراف فبإمكانك العودة متى اردت وهذا من قوانين الغياب

more_horiz
تم سحب الرتبه بناءا على طلب صاحبها
بالتوفيق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي