دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionتغيب اخونا مروان سوديس - Marwansoudies Emptyتغيب اخونا مروان سوديس - Marwansoudies

more_horiz
أخوانى الاعزاء واصدقائى الاحباء

انا الان اسجل غياب اخونا وتوأمى مروان " MarwaSoudies " لمدة تقرب الى الشهر والنصف بسبب كسر فى يده اليمنى جعله " يجبس" يده لهذه الفترة

فارجو وضع هذا فى تقويمه

وادعوا له بالشفاء

ملاحظة : هذا الكسر قد حدث منذ يوم 13 اكتوبر

ولكن انا الذى تأخرت فى التبليغ بسبب انقطاع النت لدى

تحياتى

descriptionتغيب اخونا مروان سوديس - Marwansoudies Emptyرد: تغيب اخونا مروان سوديس - Marwansoudies

more_horiz
اللهم اشف أخانا مروان وأعده إلينا سالما معافى، واجعل مصابه في ميزان حسناته

descriptionتغيب اخونا مروان سوديس - Marwansoudies Emptyرد: تغيب اخونا مروان سوديس - Marwansoudies

more_horiz
أسأل الله له العفو والعافية للأخ العزيز علينا مروان .. وعجل الله شفاءه ؛ وان شاء الله نراه معنا سليما معافا .

أرجو منك يا أخي
cubo أن تبلغ تحيتي وسلامي له ؛ ولا تنسى ابلاغه أن جميع أعضاء الفريق يدعو لك بالصحة والعافية وينتظرون عودتك ويتحمسون لمجئيك بصحة وعافية .

more_horiz
بأذن الله ستصل له جميع تحياتكم ودعواتكم

وشكرآ لكم جميعآ على هذا الحب

والله انا هنا دائمآ اشعر انى فى منزلى وبين اخوتى واكيد هذا هو شعوره ايضآ

more_horiz
الحمد لله على كل حال
الخبر موسف جدا
الاخ مروران عزيز على قلوبنا
وكل الاخوة اعزاء
اتمنى من الباري عز وجل ان يجعلها في ميزان حسناتة
والمومن مبتلى
اخي احمد الرجاء تبليغة تحياتنا وحزننا في نفس الوقت
متمنينة له الشفاء العاجل باذن الله

more_horiz
لاحول ولاقوة الا بالله

ربنا يقومه بالسلامه

من فضلك يا ابوحميد بلغه سلامى وتمنياتــــــى له بالشفاء العاجل gg444g

more_horiz
والله انا سعدت جدآآ بردودكم ويا ريت اقدر اريه اياها حتى ينشرح قلبه ويعلم انه له اخوى هنا

وفى كل مكان فى الاشهار وانا مدرك انه يعلم ذلك مسبقآ

ستصل كل دعواتكم وتسليماتكم له بأذن المولى

more_horiz
الف سلامه عليه

مروان من الاشخاص المجتهدين

وسيتم حفظ رتبته له لحين عودته

more_horiz
بأذن الله

more_horiz
السلام عليكم

الله يشفيه ان شاء الله

more_horiz
فااارس الإسلام كتب:
السلام عليكم

الله يشفيه ان شاء الله

بأذن الله اخى فاارس

more_horiz
شكرا ليك اولا يا احمد
ثانيا شكرا لجميع من ساندني ودعا لي ،والله لقد اعدتم لي لحياة من جديد

والله انا دخلت بس عشان اطمن عليكم ، وان شاء الله هحاول اشوفكم ولو 10 دقايق كل اسبوع

واتمنى تبقو على تميزكم الامثل والمعهود

وشكرا مرة اخرى على كل كلامكم

وارجو منكم الدعاء لي بظاهر الغيب

استودع الله دينكم واماناتكم وخواتيم اعمالكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::ss554dd::

more_horiz
شكرا لكم وسيتم تدوينها مع تقويماتكم ..

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي