دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

هام لاعضاء منتدى الدعاية والاشهار العربى

Leb Star
M.CABO
Gta_amine
أحمد أمير
MoMo san
goga100
dalal.sobhy
محمد دربكه
LYNA nina
D.YouSSef
shamirnda
كنق التهور
Magic Designer
V A M O S
النور2009
اميرالجبال
قاهر التطوير
kimou123
Rare designer
Officiel Jaàfar
EnXeSaR
BeN.RaChId
دمعة الحياة
AhmedRami
ramysaad
PrinCess Nona
issmail jocker
عزف الحروف
Keda TaHa
مدام مفيده
المبدع2015
ELYASERGY
الملكة
$ جون سينا $
مستشار الحكومة
SiMoCiTy
The Globetrotter
ريهام اللبنى
قطة بنات
طائر بلا عش
Maaxe
*اميرة ديزني
Ahmed Sheko
Prince Mo3taz
2MtLkNy 7ObK
INJUSTICE
بنوته ستار
Mr.TnT
abo mazin
Dentro
kInG.NeMo
غريب امرك5
Zeiad Hosam
AsheK DomyaT
58 مشترك

descriptionهام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 Emptyهام لاعضاء منتدى الدعاية والاشهار العربى

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم اخوانى واخواتى اعضاء وفريق منتدى الدعاية والاشهار العربى
تحية طيبة وبعد....
منذ دخولى فريق الدعاية والاشهار وكان شعارى دئما
وجودى هنا ورتبتى لمساعدة الاعضاء فقط
وخلال الفترة الاخيرة لقد تعرضت لاهانات بسبب موضوع ال 50 الف اعتماد حبيت اوضح لكم اليوم خصوص هذا الامر
لقد قدمت لاعضاء منتدنا الغالى منتدى الدعايةوالاشهار لمنتديات
خمسون الف اعتماد مجانا لاعضاء المنتدى
لكن الجميع اعتقد بعدم توزيع الاعتمادات بان قد خالفت وعدى لانى لقد خرجت من فريق مركز الاعتمادات العربى
لكن الامر غير ذلك اخوانى
منذ شهرين قد يتم توزيع الاعتمادات المجانية كما وعدتكم لكن يجب ان يتوفر 500 منتدى ولكن عند الفرز لقد بحثنا بوجود 160 منتدى مشترك فقط فقمنا بتاجيل الارسال حينم اكتمال ال500 حتى يتم الارسال الالى لكم والبعض يعتقد ان تاخيرى فى الارسال عدم وفاء وعدى وعند التاجيل لقد تلاقيت عدد رسائل من اعضاء مسجلون جد بالفعل له عضويات اخرى بالمنتدى
تلقيت منها هولاء الاعضاء رسائل سب بامى رحمها الله تعالى وهذا قد اشتدت لى غصبا
واعتقدو عدم وفائى بوعدى لهم وهذا الذى ادى الى تاجيل ارسال الاعتمادات
وخلال هذه الايام قد رايت عضو جديد لا يعرفنى ويقول لكم بان لم افى بوعدة وغير جدير بمسئولية مدير منتدى الدعاية والاشهار
ولكن الامر غير ذلك
انا قد وعدت لكم بان اعطيكم ال 50 الف اعتمادت مجانا وانا سافى بوعدى لكم
والدليل على ذلك هناك كثير من الاعضاء متوجودن هنا ومركز الاعتمادات العربى يعرفو عنى بان اوفى بوعدى وقم بارسال له الاعتمادات وبالفعل قمت بالارسال واذا يدل على وفى بوعدى لكم فى نهاية الامر احب اوضح لكم شى
انا قدمت الاعتمادات هدية لاحلى اعضاء الدعاية والاشهار واعدكم بان سافى بوعدى فى وقت محدد لدى قريبا جدا باذن الله
وسترون منى الجديد والجديد طلما متوجد بالدعاية والاشهار
واعلمه جيدا رتبتى هنا لمساعدة الاعضاء

ولاكن سؤال هل هذا يعطى الحق للعضو او عضوه ان تسب امى

لو فى هناك احد يريد خروجى من الاشهار انا سوف احترم رغبت الاغلبيه وياريت يرد فى موضوعى هنا
وشكرا

والله ولى التوفيق
AsheK DomyaT
مدير الدعاية والاشهار

descriptionهام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 Emptyرد: هام لاعضاء منتدى الدعاية والاشهار العربى

more_horiz
لا نريد ان تتركنا اخى
واحب اوضح نقطه بسيطة وهى:
ان عاشق لو هو لا يفى بالوعد كان طلب مننا مقابل مواضيع بمقابل الاعتمادات
ولكنه قدمها مجانا فكيف يكون النصب اذا ؟
لا تسمع لكلام احد اخى عاشق

descriptionهام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 Emptyرد: هام لاعضاء منتدى الدعاية والاشهار العربى

more_horiz
عاشق دمياط انا اسف انى قد كتبت الموضوع فى الشكاوى والان انا اعتزر لك انا كنت اكتب
الموضوع لسبب لانى لم اعرف التاجيل
واقول لك نقطة اخرى افتح الموضوع حتى يكتمل العدد
واهم من ذالك انا االحمد لله لم احب اسب احد بوالدية وانا لم اسب والددتك
شكراً لك لا تنسى فتح الموضوع حتى يكتمل العدد

more_horiz
gg444g
لا اجد كليمات تعبر عن شعورك بالاسى
من ما حدث فمن قام بذلك لا يوجد لديه من الاخلاق ا لا
ما فعل فترك كلام السفهاء ونظر الى حب الاعضاء
لك اخى العزيز
فجعل دايما شعارك العمل لوجه الله
وندعوا الى والدتك بالمغفرة والرحمة وتذكر انها
هى التى جعلت منك رجلا ذو اخلاق فكل عمل تقوم به لوجه الله
سوف يعود عليها بالخير لانها ربت رجلا صالح
بوركت اخى فلا تحزن
فقد اوسيىء للرسول وقد تم رسالته خيرا
فهل نحن خيرا منه

more_horiz
شكرا على التوضيح
هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 886773

more_horiz
بالتوفيق
اتمنى تكون وضحت الصورة للجميع

more_horiz
كيف يقولون عليك نصابا و انت تعطيهم بالمجان
حرام عليهم والله
و شهادة حق فالاخ عاشق له صمعة طيبة

more_horiz
انا الحمدلله مليش فى الحجات دى مريحه دماغى خخخخخ
بالتوفيق اخى عاشق

ودى واحترامى.. هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 886773
نونا

more_horiz
استقفر الله

more_horiz
خليك انت الكبير ياعاشق دول اطفال خلى مخك كبير ولاييهمك ياغالى

لك منى اجمل تحيه هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 235873

more_horiz
اخي نحنا معك دائما واللي يسب امك لا تهتم بيه وتعامل معه كأنو هو اللي يسب في امه
وانا شاهد على وفائك لأني فزت مرة باعتمادات وارسلتها
وانا اقول
ابقى معنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا[u]

more_horiz
عاشق دمياط انا سامع ناس بتقولول انا سبيت امك لاكن انا مش سبيت وخليك معى اوكى وانا معاك ضد اى حد
شكراًَ لك اخى عاشق دمياط انا معاك

more_horiz
سلمو ان شا الله نتقدم

more_horiz
اخي انت من اكتر الناس استحقاقا للرتبة بس اقول لازم تتقرب من الاعضاء اكتر وده بس وجهة نظر هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 957842

more_horiz
اخي الكريم
دعني ابدأ كلامي
بالترحم على والدتك جعل الله قبرها روضة من رياض الجنة
والله اخي الغالي
انّ شهادتي بك مجروحي وعيني عليك باردة
لما فيك من اخلاق ، وحب للاعضاء ،
فمن منّا لا يعرف وفاء عاشق ،
ولا ادري انّ الهدية هي التي تطلب ،
فكيف لا تخجلون ان تطلبون هديه ،
وتهاجمون وتشتمون
انعدم الضمير والاخلاق والمبادئ الذي تربيتم عليها ،
اخي الكريم عاشق
لا تنظر الى الاسفل لتجد صغار العقول وتفاهي القلب
لما يغيظهم الحقد والغيرة منك

تحياتي لك استاذي

more_horiz
أهلاً بك ي غالي ,,
لا بد أنه كل شخص ناجح في أي منتدى مشهور
يتوصل بمثل هذه الرسائل أخي الكريم . وأحياناً أكثر
الله يهدي الجميع
لكن أخي الكريم . لا يجب عليك أن تتأثر بهذه الرسائل
لأنه أعلم أن أي شخص تصله
وليس أنت وحدك فقط
و كلنا نعلم أنك تفي بوعدك أخي الكريم
مع تحياتي ,,

هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 235873

more_horiz
انا الحمدلله مليش فى الحجات دى مريحه دماغى خخخخخ
بالتوفيق اخى عاشق

ودى واحترامى..
نونا

more_horiz

اللهم ارحم والدته وادخلها فسيح جناتك اما بعد اخي عاشق هناك بعض الطفيليات يريدون تخريب هذا المنتدى لغيرة منه او تعمدا منهم لكي يبقى العرب في الفصل و انا ضد من يسب و يشتم بعين هذه هدية ان اردت اعطيتها لهم و ان لم ترد ابقيتها عندك بس عندي استفسار فى اي وقت تسجلون المنتديات الناقصة وممكن تضع منتداي معهم ان اردت طبعا و لن تجد من قبلى اى اعتراض

الرابط هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 235873 :http://el47.0wn0.com/ هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 235873

more_horiz
vive ashek

more_horiz
لا اعتقد ان هذا الامر يصل لسب الام فحرام وعار على كل شخص يسب ام الثاني
على اي شيء

more_horiz
بارك الله فيك وربي يوفقك بعملك
اعمل خيرا تجد خيرا نسأل الله ان يوفقك لما يحبه الله ويرضاه
مع وافر التحية

more_horiz
وفقك الله

more_horiz
خليك يا كبير يا حبيب قلبى
سيبك منهم دول ناس حقودين منك
ربنا يهديهم

more_horiz
بالتووووفيق

more_horiz
الله يوفقك ::muwafik::

more_horiz
ولا يهمك عاشق دمياط
وبعدين ليس من حق اى شخصا كان ان يسب ويشتم
وان كان العدد غير كافى فليس مهم
وانا من الناس الى قدمت منتداى فى المسابقه
لكنى لم اغضب او ازعل قلت اكيد فى منتدايات افضل استحقت الجائزه
وحضرتك دائما بتوفى بوعدك
ولازم تعرف ان ديه ضريبه النجاح
لاتزعل وربنا يوفقك دائما
مع تحياتى
ادمن منتدى انجل شميرندا

more_horiz
هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 2 235873

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي