طريقة اللعب
أجريت التغييرات التالية:

انخفاض دقة التمريرات الطويلة المباشرة بما في ذلك التمريرات التي تتم بزوايا حادة. هذا التغيير ملحوظ بشكل خاص للاعبين الذين يتمتعون بصفات تمرير عالية.

انخفاض كبير في دقة التمريرات المحتملة لـ Trivelas.

زيادة كبيرة في عرض خط الدفاع لتشكيلات الدفاع الخمسة.

انخفاض كبير في دقة التمريرات الموجهة.

زيادة وتيرة الانطلاقات الهجومية للاعبي الذكاء الاصطناعي في الأدوار التالية: Shadow Striker، Inside Forward Attack، Inside Forward Roaming، Wide Playmaker Attack، وWingbacks في السيناريوهات التي بها مساحة مفتوحة أمامهم.

تحسين عملية اتخاذ القرار للاعب الذكاء الاصطناعي عند النظر في الانطلاقات القطرية إلى مساحة مفتوحة، وعند النظر في الانطلاقات إلى مساحة مفتوحة قريبة.

تحسين دقة التسديدات التي يتم إجراؤها في المواقف التي لا يتعرض فيها اللاعب للضغط ويكون لديه عمومًا خط رؤية واضح على المرمى، بما في ذلك مواقف 1 ضد 1 والأهداف المفتوحة.

تحسين عملية اتخاذ القرار للاعب مركز الدفاع للذكاء الاصطناعي عند محاولة توفير خيار آمن للتمرير.

تحسين التعرف على لاعب الذكاء الاصطناعي لمواقف التسلل.
سيسعى الذكاء الاصطناعي لوحدة المعالجة المركزية إلى إعطاء الأولوية للتمرير أثناء بناء اللعب بدلاً من المراوغة.

تم تقليل سرعة بعض الرسوم المتحركة الخاصة بالتصدي للانزلاق.

تم معالجة المشكلات التالية:

أثناء بعض التسديدات الطويلة والركلات الركنية، كان حراس المرمى يواجهون الكرة عن غير قصد.

في بعض الحالات، كان بإمكان المدافعين أن يستديروا ويواجهوا الكرة بدلاً من محاولة اعتراض التمريرة.

لم يكن لاعبو الذكاء الاصطناعي للجناح الأيمن والمهاجم الداخلي في وضعهم دائمًا كما هو مقصود.

كان بإمكان اللاعبين الركض مباشرة نحو منفذ الركلات الثابتة في بعض السيناريوهات، متجاهلين الحد الأدنى للمسافة التي يجب أن يحافظوا عليها.

في بعض السيناريوهات، كان حراس المرمى يحاولون لكم الكرة أو صدها بدلاً من الإمساك بها.

كان من الممكن أن تؤدي بعض التمريرات إلى انتقال الكرة بشكل أسرع مما هو مقصود.

كان من الممكن أن تكون بعض التمريرات أكثر دقة مما هو مقصود.
كان من الممكن أن يغوص حراس المرمى أحيانًا عن غير قصد في الاتجاه الخطأ عند محاولة التصدي.
وفي حالات نادرة، كان من الممكن أن يعلق حراس المرمى حول قائمي مرماهم عند محاولة التصدي.
خلال ركلات الجزاء في حالة الاندفاع، كان من الممكن أن يتحرك حارس المرمى أحيانًا بعيدًا عن الخط ويعلق.
أثناء ركلات الجزاء في حالة الاندفاع، كان من الممكن أن يتخذ اللاعبون وضعًا غير صحيح ويعيدون ضبط أنفسهم باستمرار حتى يتم تنفيذ الركلة الركنية.
في سيناريوهات معينة، كان من الممكن أن يتم التحكم في حارس مرمى الفريق المنافس أثناء الركلات الثابتة من قبل جميع اللاعبين في المباراة.

الفريق النهائي

تم معالجة المشكلات التالية:
لم تكن ترقيات السمات تظهر في السيرة الذاتية للاعب عند استخدام عنصر تطور مُحسَّن في تطور آخر.
ربما حدثت مشكلة استقرار عند المطالبة بـ Season Pass والهدف ومكافآت الإنجاز.
كانت عناصر اللاعبين المعارين في الأهداف الموسمية تظهر على أنها لا تحتوي على أي عقود، وكانت هذه مشكلة مرئية فقط.
إذا انسحب لاعب من مباراة في حالة الاندفاع، فلن يتمكن من التجمع مع مجموعته الأصلية مرة أخرى بدعوة جديدة.

الأندية

تم معالجة المشكلات التالية:
في سيناريو نادر، تم عرض نتيجة مباراة غير صحيحة عند مغادرة الفريق المنافس للمباراة.
لم تنتقل مباريات Drop In إلى العقوبات إذا انتهت المباراة بالتعادل في الوقت الإضافي بالهدف الذهبي.
كان من الممكن وضع صور CAM الرمزية في مواضع غير صحيحة عند تحديد خيار "أي" في بعض الحالات.
لم يكن القائد قادرًا دائمًا على التفاعل مع التكتيكات السريعة.

وضع المهنة

أجرينا التغييرات التالية:
أصبح إعداد اللعب المحاكى هو الإعداد الافتراضي لحفظ وضع المهنة الجديد.
أضفنا إعدادات متعددة عند إنشاء حفظ وضع مهنة جديد، بما في ذلك القدرة على تعطيل أهداف لوحة نمو النادي.

عالجنا المشكلات التالية:
تم تحسين منطق خطة النمو للمواقع الثانوية في مهنة المدير.
كان لدى حراس مرمى أكاديمية الشباب سمات غوص أقل من المقصود.
[*]عالجنا حالة من المحادثات التي تقاطع تقدم وقت التقويم.

نشكر أولئك الذين قدموا ويستمرون في تقديم الملاحظات. طوال موسم EA SPORTS FC 25، سنزودك بمزيد من المعلومات والتحديثات إذا أصبحت متاحة. تأكد من متابعة @‌EASFCDIRECT على X والاطلاع على EA SPORTS FC Tracker للحصول على آخر الأخبار والتحديثات.

- فريق EA SPORTS FC