دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

موضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي

حميد العامري
AsheK MagRoh
OuSsaMa BeDdAi
Mr. Omar
H U D A
Mr.Micheal
abuahmad
11 مشترك

descriptionموضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي - صفحة 3 Emptyموضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هنا يتم النقاش بين الادارة العليا والمديرين 

مع رئاسة الفريق بكل الامور الخاصة بالمنتدي 

والفريق 

ولايسمح بفتح مواضيع جديدة

descriptionموضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي - صفحة 3 Emptyرد: موضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي

more_horiz
Saya minatsuki كتب:
MaTaRy كتب:
Saya minatsuki كتب:
لدي اقتراح لما لا تعملون قسم كرسي الاعتراف 
او تعملون كل اسبوع عضو ونساله اسالة كرسي اعتراف

ههههه ايش الفرق بين الاقتراحين؟
عموما يمكنك تولي ذالك

يعني الحين شنو رايكم وقراركم MaTaRy

أعملى الموضوع وانا اول من هشارك معاكى  موضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي - صفحة 3 235873

descriptionموضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي - صفحة 3 Emptyرد: موضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي

more_horiz
Omar.Magdy كتب:
Saya minatsuki كتب:
MaTaRy كتب:
Saya minatsuki كتب:
لدي اقتراح لما لا تعملون قسم كرسي الاعتراف 
او تعملون كل اسبوع عضو ونساله اسالة كرسي اعتراف

ههههه ايش الفرق بين الاقتراحين؟
عموما يمكنك تولي ذالك

يعني الحين شنو رايكم وقراركم MaTaRy

أعملى الموضوع وانا اول من هشارك معاكى  موضوع موحد للنقاش مع رئاسة فريق الاشراف بامور الفريق والمنتدي - صفحة 3 235873

اي قسم اضعه في قسم العام

more_horiz
يمكنه فعلا وضعه في القسم العام 

وانا مستعد للمشاركة معكي في اي اسبوع تحددينه

more_horiz
abuahmad كتب:
يمكنه فعلا وضعه في القسم العام 

وانا مستعد للمشاركة معكي في اي اسبوع تحددينه

تمام جاري  santa

more_horiz
رجع هذا العضو ووضع المواضيع مكررة 

https://www.pubarab.com/t445944-topic#3521150

https://www.pubarab.com/t445943-topic#3521149

more_horiz
هو كان مطرود؟

more_horiz
لا

more_horiz
خلاص اجل تعطينه انذار ثاني عن طريق الخاص وتدونين هالكلام في خانة تعاليق المشرفين في ملفه الشخصي علشان اذا استمر بعد رسالتك تطردينه اسبوع وتكتبين انك طردتيه في ملفه

more_horiz
https://www.pubarab.com/t445980-topic#3521723

ارجوا تصرف مع اشكال هذي 
ahmadmitwally74

more_horiz
Saya minatsuki كتب:
https://www.pubarab.com/t445980-topic#3521723

ارجوا تصرف مع اشكال هذي 

ahmadmitwally74

تم التنبيه عليه في حالة تكرر المخالفه طرد أسبوع ولو كرر المخالفات طرد نهائي

more_horiz
هذا شلون ينقل مواضيع للسلة وماهو مشرف معانا  اظاهر ماحذفتو صلاحيات اشراف من عنده تاكدو من صلاحيات اشراف من Mr.MaTriX

https://www.pubarab.com/t445777-topic#3522008

more_horiz
طبعا انا سحبت ماتركس بنفسي، انا مستحيل انسى صلاحيات او بنر اي احد لما اسحبه،
الي صار امس، ان ماتركس رجع من الطرد ورجع برتبته القديمة
نقل مواضيع للسلة ورد في قسم المشرفين
وطبعا انا رجعت وسحبت رتبته
مو بس هو رجع، ادخلو مجموعة المشرفون وستجدون ان الجميع عاد لهذه الرتبة
مافي تفسير مؤكد للي صار، لكن بربط الاحداث اقدر اخمن ان المنتدى صارت له استعادة لنسخة احتياطية من الصيانة
فارس لا يتواجد، وياسين كان قال انه استعاد.. لذالك هذه الاستعادة تمت من احلى منتدى نفسها
غالبا كانو يجربون خاصية جديدة وما مشت وهربت فاضطرو يعيدون نسخة احتياطية

more_horiz
MaTaRy كتب:
طبعا انا سحبت ماتركس بنفسي، انا مستحيل انسى صلاحيات او بنر اي احد لما اسحبه،
الي صار امس، ان ماتركس رجع من الطرد ورجع برتبته القديمة
نقل مواضيع للسلة ورد في قسم المشرفين
وطبعا انا رجعت وسحبت رتبته
مو بس هو رجع، ادخلو مجموعة المشرفون وستجدون ان الجميع عاد لهذه الرتبة
مافي تفسير مؤكد للي صار، لكن بربط الاحداث اقدر اخمن ان المنتدى صارت له استعادة لنسخة احتياطية من الصيانة
فارس لا يتواجد، وياسين كان قال انه استعاد.. لذالك هذه الاستعادة تمت من احلى منتدى نفسها
غالبا كانو يجربون خاصية جديدة وما مشت وخربت فاضطرو يعيدون نسخة احتياطية

اوك شكرا على التوضيح

more_horiz
ينقل للأرشيف لاستبداله بآخر جديد

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي