دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionاجازة الاختبارات لاعضاء الفريق Emptyاجازة الاختبارات لاعضاء الفريق

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

نعلم ان اختبارات النصف الدراسي الاول قد اقتربت

وان هناك العديد منكم في الدراسه

لذا نرجو منكم وضع فترة التغيب بسبب الاختبارات للنصف الاول من العام هنا في هذا الموضوع حتى يتم استثنائها تقويماتكم

وكل عام وانتم بخير

descriptionاجازة الاختبارات لاعضاء الفريق Emptyرد: اجازة الاختبارات لاعضاء الفريق

more_horiz
تمام يا معتذ
ان شاء الله انا امتحاناتى
يوم 10/12/2012
وهقعد اربع ايام متواصله وبعد كده هرجع مره تانيه
بس الايام دى انا متواجد
قبل يوم 10 هضع الطلب هنا
تسلم اخى معتذ
اجازة الاختبارات لاعضاء الفريق 235873

descriptionاجازة الاختبارات لاعضاء الفريق Emptyرد: اجازة الاختبارات لاعضاء الفريق

more_horiz
السلام عليكم
أهلا أخي معتز ، ان شاء الله التمام
للتضويح : أنا بدأت الاختبارت يوم الاحد و سوف انتهي منها يوم الحميس ان شاء الله
و بخصوص التغيــب فـ أنا ما بدي تقديم تغب أستطيع تقسيـــم وقتــي . شكرا ع الموضوع
اجازة الاختبارات لاعضاء الفريق 886773

more_horiz
لم يتم التحديد بعد
شكرا

more_horiz
انا بدأت الإمتحانات مثل اخي مروان يوم الاحد وسأنتهي الاحد المقبل

ادا يوم الاحد سأرجع

more_horiz
شكراً لك معتز انا لسه شويه على الامتحانات عندى وهبقى ابلغم بإذن الله

more_horiz
اهلا بكم ..
انا انتهيت امتحانات نصف الفصل الاول والحمد لله santa

واتمنا لكم التوفيق من كل قلبي

more_horiz
انا انهيت امتحاناتي وكانو من يوم الاحد لغاية اليوم
عشان هيك غبت بالايام اللي فااتو وبالتوفيق للجميع اجازة الاختبارات لاعضاء الفريق 886773

more_horiz
انا تبدا امتحاناتي
بعد اسبوعين

more_horiz
9/1
الى
23/1

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي