Hard Surface Shading and Texturing wth Neil Blevins
Categories: Tutorials, 3D Tutorials
•
في هذه نيل .....تمنع روابط التحميل الغير قانوني...... يقدم له خط أنابيب لتظليل ونماذج التركيب سطح صلب. ويمكن تطبيق هذا النموذج على أي خط أنابيب عالية الدقة، مثل نماذج للآثار العمل photoreal، أفلام الرسوم المتحركة، والأفلام أو ركوب لعبة cinematics الفيديو. في الجزء الأول من قرص الفيديو الرقمي، وقال انه يناقش جمع المرجعية، وكيفية تقديم قائمة من التفاصيل المرئية ، وتظليل المشتركة. القادم يشرح جميع الطرق الرئيسية لوضع أنماط على سطح الخاص، مزاياها وعيوبها، وسبل خلق أنماط، بما في ذلك procedurals، والتلاعب الصورة والرسم باليد. المحاضرة تتضمن العروض العملية في Adobe Photoshop ® و 3D ستوديو ماكس ®، وذلك باستخدام، Scanline البرازيل وعارضين راي العقلية. في الجزء الثاني، وقال انه يستخدم نظرية وخطوط الأنابيب من جزء واحد إلى الظل والملمس 2000 + حرف الروبوت والبيئة كائن بسيط باستخدام 3ds max، Photoshop والبرازيل. مع التركيز على الآلاف من الكائنات التركيب بسرعة وكفاءة، وهذا بالطبع المستوى المتوسط مفيد لأي تطبيق 3D أو العارض والحيل الجديدة ستضيف الكثير إلى ترسانة الشخصية.
•
المواضيع :
جمع المراجع
تفاصيل بصرية قائمة
تظليل
العامة والخاصة
313 Minutes | 1280x1024 display | 1.8 GB
Categories: Tutorials, 3D Tutorials
•
في هذه نيل .....تمنع روابط التحميل الغير قانوني...... يقدم له خط أنابيب لتظليل ونماذج التركيب سطح صلب. ويمكن تطبيق هذا النموذج على أي خط أنابيب عالية الدقة، مثل نماذج للآثار العمل photoreal، أفلام الرسوم المتحركة، والأفلام أو ركوب لعبة cinematics الفيديو. في الجزء الأول من قرص الفيديو الرقمي، وقال انه يناقش جمع المرجعية، وكيفية تقديم قائمة من التفاصيل المرئية ، وتظليل المشتركة. القادم يشرح جميع الطرق الرئيسية لوضع أنماط على سطح الخاص، مزاياها وعيوبها، وسبل خلق أنماط، بما في ذلك procedurals، والتلاعب الصورة والرسم باليد. المحاضرة تتضمن العروض العملية في Adobe Photoshop ® و 3D ستوديو ماكس ®، وذلك باستخدام، Scanline البرازيل وعارضين راي العقلية. في الجزء الثاني، وقال انه يستخدم نظرية وخطوط الأنابيب من جزء واحد إلى الظل والملمس 2000 + حرف الروبوت والبيئة كائن بسيط باستخدام 3ds max، Photoshop والبرازيل. مع التركيز على الآلاف من الكائنات التركيب بسرعة وكفاءة، وهذا بالطبع المستوى المتوسط مفيد لأي تطبيق 3D أو العارض والحيل الجديدة ستضيف الكثير إلى ترسانة الشخصية.
•
المواضيع :
جمع المراجع
تفاصيل بصرية قائمة
تظليل
العامة والخاصة
313 Minutes | 1280x1024 display | 1.8 GB
- In this DVD Neil introduces his pipeline for shading and texturing hard surface models. This pipeline can be applied to any high-res model, such as models for photoreal effects work, animated feature films, ride films or video game cinematics. In the first part of the .....تمنع روابط التحميل الغير قانوني......, he discusses reference gathering, how to make a visual details list, and common shaders. Next he outlines all of the major methods for placing patterns on your surface, their advantages and disadvantages, and ways of creating patterns, including procedurals, photo manipulation and hand painting. The lecture includes practical demos in Adobe Photoshop® and 3d Studio Max®, using the Scanline, Brazil and Mental Ray renderers. In the second part, he uses the theory and pipeline from part one to shade and texture a 2000+ object robot character and simple environment using 3ds Max, Photoshop and Brazil. With a focus on texturing thousands of objects fast and efficiently, this intermediate level course is useful for any 3d application or renderer and will add many new tricks to your personal arsenal.
- TOPICS:
Gathering Reference
Visual Details List
Shaders
General and Specific