دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionيا sahm 176 انت حسستني اني كافر يا اخي Emptyيا sahm 176 انت حسستني اني كافر يا اخي

more_horiz
https://www.pubarab.com/montada-f62/topic-t16134.htm

ليه قفلت الموضوع سيبه للنقاش

و بعدين عيب اوي لغه التهديد دي يا اخ

احنا مش عيال صغيرين يا اخي

تحياتي gg444g

descriptionيا sahm 176 انت حسستني اني كافر يا اخي Emptyرد: يا sahm 176 انت حسستني اني كافر يا اخي

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

يجب عليك احترام جهود المصممين الذي بذلوا مالهم و أوقتاهم لأجلنا و صمموا لنا هذا الاستايل الاحترافي و الرائع،وبعد كل ذلك تطرح موضوعا لا يجوز إلا للمفتي الخوض فيه و تسمي ذلك نقاشا،لا أنا و لا أنت مؤهلين للحديث عن ذلك،استمتع بوقتك في الامور المفيذة و باقي اقسام النقاش،

تحياتي،،، gg444g

descriptionيا sahm 176 انت حسستني اني كافر يا اخي Emptyرد: يا sahm 176 انت حسستني اني كافر يا اخي

more_horiz
أولا أخي أهلا بك في أسرتنا

ثانياً لقد اطلعت على فحوى شكواك والأخ المشرف لم يخطىء معك بل بيّن وجهة نظره ،، ولم يكفّرك أخي ولا تقوله شيئاً لم يقله ،، نحن نتحدث من خلال الدين ،،،

ثالثا: أستغرب من الذين يعطون لأنفسهم حق الإفتاء ،،، هل هناك دليلا ملموسا ،، او هل هناك فتوة شرعية تحرّم هذا الأمر نحن نناقشك من خلال المنطق ،، هذا الامر يحتاج لفتوة شرعية إذا لديك دليلاً ملموساً بأنه حرام نحن مستعدين لتغيير الأيقونة ،،،،،

يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي