دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionاتمنى عمل موضوع موحد للغياب بقسمنا كما السابق  Emptyاتمنى عمل موضوع موحد للغياب بقسمنا كما السابق

more_horiz
ارجوا عمل موضوع موحد للغياب كما كان فى قسم الاشراف

+ انا اليوم متغيب لظرف شخصى ارجوا قبول ذلك

اطيب تحياتـــــى .... vbnvbn

descriptionاتمنى عمل موضوع موحد للغياب بقسمنا كما السابق  Emptyرد: اتمنى عمل موضوع موحد للغياب بقسمنا كما السابق

more_horiz
تفضل أخي

موضوع موحد (سوف أغيب فأرجو وضع السبب في تقويمي )

الموضوع ده للجميع

descriptionاتمنى عمل موضوع موحد للغياب بقسمنا كما السابق  Emptyرد: اتمنى عمل موضوع موحد للغياب بقسمنا كما السابق

more_horiz
يا ريت تكمل باقي الاسبوع كمان يا ابو حميد

تحياتي

more_horiz
M!ss PiNk كتب:
تفضل أخي

الموضوع ده للجميع

ميس بينك بانتر

ههههههههههه والله عارف الموضوع ؛؛

بس انا كلامى اننا عاوزين موضوع موحد خاص بينا + الموضوع المثبت بقسم التقييم العام ميحقليش انى اعمل موضوع فيه

المسأله كلها ساعات ان شاء الله

شكرا ع المرور ......

more_horiz
MarwanSoudies كتب:
يا ريت تكمل باقي الاسبوع كمان يا ابو حميد

تحياتي

هههههههه قاعد ع قلبكم ماتقلقش :twisted:

شكرا لمرورك مروان ؛؛.... ;)

more_horiz
يا ريت لو الظرف الشخصى ده فرح ،، ابقى جيبلى شوية من البوفيه

ههههههههههههههههههه

more_horiz
M!ss PiNk كتب:
تفضل أخي

الموضوع ده للجميع

واحسن كمان
دا له حاجتين تخصك للادارة
اولها
التبليغ عن غياب
وطلب توقيف التقويم في فترة الغياب
واكيد الجدول كافي شافي يا ايجي
موفق اخي الكريم

more_horiz
تم فتحه مغلق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي